اعلان

مشاهدة مباراة الدنمارك وأستراليا في كأس العالم 2018 عبر كورة لايف بدون تقطيع

في إطار حرصنا على تقديم أفضل خدمة لمتابعينا، نقدم لكم مباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، على ملعب سامارا أرينا، ضمن مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة، حيث  مباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018، سينطلق مع موعد المباراة، بالإضافة إلى أنه يمكنك مشاهدة مباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018، قبل إقامة المباراة من خلال الأستوديو التحليلي، لذلك توفر "أهل مصر" خدمة مشاهدة  مباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018 عبر كورة لايف بدون تقطيع.

-موعد مباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018

ينطلق مباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018، على ملعب سامارا أرينا، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، حيث تعد هذه المباراة، هي الثانية للمنتخبين في مرحلة المجموعات بكأس العالم 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا الخميس 21-6-2018

سيتم إذاعة مباراة الدنمارك وأستراليا، عبر قناتي بي إن سبورت ماكس 1 و2، بشكل حصري، ويعلق على المباراة الجزائري حفيظ دراجي والقطري يوسف سيف.

-أخبار منتخب الدنمارك في كأس العالم 2018

استطاع منتخب الدنمارك، أن يحقق الفوز في الجولة الأولى بمرحلة المجموعات، قبل مباراة الدنمارك وأستراليا، حيث فاز على بيرو، بهدف دون رد، في مباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة من جانب المنتخبين.

-منتخب الدنمارك في كأس العالم

تأهل منتخب الدنمارك لكأس العالم 2018 روسيا، بعدما فاز على إيرلندا بالملحق الأوروبي، بنتيجة 5-1، ويتواجد منتخب الديناميت بالمجموعة الثالثة التي تضم فرنسا، بيرو وأستراليا.

- قائمة منتخب الدنمارك لكأس العالم

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل وفريدريك رينو وجوناس لوسل.

الدفاع: سيمون كيير وماتياس يورجنسن واندريا كريستنسن وهنريك دالسجارد ويانس ستريجر لارسن، وجاميك فيتسيرجارد وجوناس كنودسن.

الوسط: كريستيان اريكسن، وتوماس ديلاني ووليام كفيست ولاس شون ولوكاس ريجر ومايكل كرون دلي.

الهجوم: نيكولا جورجنسون، ويوسف بولسن، واندرياس كورنيليوس وبيوني سيستو ومارتين برايثوايت وفيكتور فيشر وكاسبر دولبيرج.

-أخبار منتخب أستراليا في كأس العالم

خسر منتخب أستراليا، مباراته الافتتاحية أمام منتخب فرنسا، بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة تبادل فيها الفريقين خطورتهما على المرمى، لينتهي اللقاء بفوز الديوك، أحد المنتخبات المرشحة للتتويج بالبطولة.

- منتخب أستراليا في كأس العالم

تأهل منتخب استراليا لكأس العالم 2018 روسيا، بعد فاز على سوريا بالملحق الأوروبي بنتيجة 2-3، وقطع تذكرة العبور رسميًا بعد اجتيازه هندوراس بالملحق المكرر بنتيجة 3-1، ويتواجد السوكيروس بالمجموعة الثالثة التي تضم فرنسا، بيرو والدنمارك.

-قائمة منتخب أستراليا في كأس العالم

آرزانى، بيهيتش، تيم كاهيل، ديجنيك، جاكسون إيرفين، جيدنياك، براد جونز، تومى يوريتش، جورمان، كروز، ماتيو ليكى، لونجو، مكلارين، ميرديث، ميليجان، آرون موى، نابوت، روجيك، مات رايان، ساينسبرى، فوكوفيتش.

-موقف المجموعة الثالثة في كأس العالم قبل مباراة الدنمارك وأستراليا

يحتل المنتخب الفرنسي صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع منتخب الدنمارك، بينما على الجانب الآخر منتخب بيرو وأستراليا في المركز الثالث والرابع، بعدما خسر كل منهما مباراته الافتتاحية.

- لمشاهدة  مباراة الدنمارك وأستراليا اضغط هنا..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الترجي يحاول التسجيل