المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أبو فلة تريند عالمي للمرة الثانية.. حبس نفسه لجمع 10 مليون دولار لتدفئة الفقراء (فيديو)

أهل مصر
اليوتيوبر حسن سليمان أبو فلة
اليوتيوبر حسن سليمان أبو فلة
اعلان

للمرة الثانية على التوالي، أصبح اليوتيوبر، الشهير، أبو فلة، تريند عالمي، ودخل موسوعة "جينيس"، لأنه حبس نفسه في غرفته الزجاجية لجمع 10 مليون دولار لتدفئة 100 ألف أسرة فقيرة.

حيث تمكن اليوتيوبر، حسن سليمان، الشهير بـ"أبو فلة"، من جمع 10 ملايين دولار لصالح 100,000 عائلة تعاني برد الشتاء.

يأتي هذا ضمن المبادرة التي أطلقتها حملة "أجمل شتاء في العالم"، بالتعاون مع "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، و"المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين"، و"الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام".

وجميع تلك المبادرات، تهدف لدعم الأسر اللاجئة والنازحة والأقل حظا في الوطن العربي، وأفريقيا في تلقي التبرعات، من خلال بث حي يقدمه "أبو فلة"، من وسط مدينة دبي.

وكان حسن أبو فلة، بدأ الحملة في 7 يناير، تحت شعار "لنجعل شتائهم أدفأ"، التي أطلقتها حملة "أجمل شتاء في العالم"، عبر حبس نفسه داخل غرفة زجاجية قرب "برج خليفة"، في مدينة دبي، حتى تحقيق هدفه وهو جمع 10 ملايين دولار من التبرعات.

من هو أبو فلة؟

"أبو فلة"، شاب كويتي، من أبرز المؤثرين على مستوى صناعة المحتوى الرقمي، عبر قناته على موقع "يوتيوب"، فهي مصنفة بالأكثر متابعة بين محبي الإلكترونيات والمهتمين بالشباب في المنطقة العربية ومن أسرعها نمواً.

وكانت حملة "لنجعل شتاءهم أدفأ"، جذبت تفاعلا واسعا وسط المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين بادروا بالتفاعل معها من مختلف أنحاء العالم عبر نشر مواد داعمة وتقديم التبرعات، وحض متابعيهم على التبرع كذلك.

شاهد الفيديو..