اعلان

الأردن.. فتاة تضع "مبيد صراصير" في الطعام لعائلاتها انتقاما من شقيقها

أهل مصر
الاردن.jpg
الاردن.jpg

قضت محكمة في الأردن بالسجن لمدة عشر سنوات على الفتاة ،التي وضعت السم في الطعام لعائلتها ، بهدف الانتقام من شقيقها .

وأسدلت محكمة التمييز في الأردن الستار على قضية إقدام فتاة على تسميم عائلتها، في واقعة تعود لعام 2004.

وبحسب موقع ”عمون“ المحلي، فقد أيدت ”التمييز“ حكم محكمة الجنايات بسجن الفتاة 10 سنوات مع الأشغال الشاقة، بعد إقدامها على قتل جدتها وتسميم والديها وشقيقها وشقيقتها بمبيد حشري وضعته بحلة الطعام.

وكانت الفتاة قد اعترفت بأنها أقدمت في عام 2004 على وضع ”دواء للصراصير“ في حلة للطهي أثناء قيام والدتها بإعداد الطعام لأجل إيذاء شقيقها.

ونفت الفتاة نيتها قتل شقيقها، مؤكدة أنها كانت ترغب في إيذائه فقط، وذلك بسبب خلافها معه، إلا أن الأمر انتهى بوفاة جدتها وإصابة والديها وشقيقها وشقيقتها بالتسمم.

وكانت المحكمة قضت بالحكم عليها غيابيا بالإعدام شنقا حتى الموت، لكن الحكم تم تخفيضه لاحقا للأشغال المؤقتة مدة 10 سنوات، بعد إسقاط الحق الشخصي.

وكانت المتهمة غير راضية عن الحكم، فطعنت عليه في يونيو الماضي، أمام محكمة التمييز، التي رفضت بدورها الطعن وأيدت حكم الجنايات بسجنها مع الأشغال الشاقة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً