اعلان

طفل لبناني يوجه رسالة مبكية للسيد المسيح: ما بدي الماما تبكي كل ليلة

طفل لبناني
طفل لبناني
كتب : هبه حرب

بين الحين والآخر تبكينا لبنان بمأساة جديدة، ضمن سلسلة المآسي التي تضرب لبنان منذ سنوات، وسط افتقار الحلول من قبل الطبقة الحاكمة في لبنان، أحمال جديدة على كاهل المواطنين.

وقد كان آخر تلك المآسي، رسالة طفل لبناني إلى سيدنا عيسى عليه السلام المسيح ابن مريم، حيث أن الطفل الذي يدعى جو، تمنى في رسالته أن يساعده في الضائقة المالية التي تمر بها والدته من جراء الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي يعيشها لبنان.

رسالة عاجلة للسيد المسيح

وتعود تفاصيل القصة عندما تداولت صفحات لبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة ترجع إلى الطفل جو خلال مشاركته في أحد الأنشطة الميلادية في كنيسة الوردية في قرية «ذوق مصبح» بمحافظة جبل لبنان.

ونشرت رسالة الطفل، التي تضمنت قوله 'يسوع أنا بدي انو الماما ما بقا تبكي كل ليلي ليأن ما معا مصاري تعملنا عروس جبنة أنا وأخوتي على المدرسة'.

رسالة الطفل

عيد الميلاد المجيد

وجاءت الرسالة من الطفل، بعدما طلب من الأطفال خلال حفلة عيد الميلاد في ساحة كنيسة السيدة الوردية، كتابة صلوات ونوايا وأمنيات ليتم حفظها في صندوق تحقيق الأمنيات بالكنيسة.

هذا وقد أكدت إحدى الصفحات التي نشرت الرسالة أنها تلقت اتصالات من كل بقع العالم، في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وأمريكا وكندا وأستراليا، وذلك بجانب عدد من الوزراء و النواب والشخصيات الدينية والروحية والعسكرية والسياسية وجمعيات وجماعات وإعلام وصحافة.

رسالة طفل لبناني للمسيح

وأوضحت الصفحة التي نشرت الرسالة، أن رحلة البحث عن الطفل جو لن تتوقف، مؤكدة أنها لن تتلقى أي دعم مالي إلا بحضور الطفل شخصيًا.

والجدير بالذكر أن تعيش لبنان أزمة اقتصادية، صنفت بأنها واحدة من أسواء عشر أزمات اقتصادية شهدها العالم في القرن التاسع عشر، وذلك وفقاً لما ذكره البنك الدولي.

وعلى إثر ذلك يعيش الشعب اللبناني، في أزمة اجتماعية طاحنة، لايستطيع الحصول على المواد الغذائية الأساسية، ولا تتوفر لديه الطاقة و الكهرباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل