اعلان

غراب ينتزع علم إسرائيل ويلقيه على الأرض في مشهد مذهل

غراب
غراب
كتب : وكالات

يحتل غراب تريند مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك، وكذلك يحتل تريند مؤشر البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، بعد أن قام بإنتزاع علم إسرائيل من ساريته، وإلقائه على الأرض في مشهد يتعجب له العالم.

فالتفاصيل.. شارك الشيخ مشاري راشد العفاسي مقطع فيديو إنتشر مثل النار في الهاشيم ، وكان ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة 'تويتر'، وكان يحتوي ذلك المقطع على غراب يقف على سارية علم إسرائيلي وضع على منزل أحد المستوطنين اليهود في دولة فلسطين المحتلة ، وقام الغراب بنزع العلم من ساريته وألقى به أرضا ، ولم يخف الغراب من صراخ المستوطن الذي أخذ يردد 'أنا مصدوم'.

وأثار إنتزاع الغراب لعلم إسرائيل بهذه الطريقة من فوق الساريه ، وإلقائه على الأرض ، إستحسان نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي وشبهوه بالغراب الذي علم قابيل كيف يواري سوءة شقيقه الذي قتله ، ليؤكدوا أن الغراب ينذر إسرائيل بأن دولتهم زائلة .

ردود فعل المتابعين

وعبر محمد سالم الزعاترة عن إعجابه بالغراب الذي أزال علم إسرائيل فقال: «الغراب هو الطائر الوحيد الذي يحاول إثبات أنه ليس نذير شؤم كما يعتقد البعض والعياذ بالله بل هذه المرة الخمسين الذي يثبت لنا فيها الغراب أنه يرسل لنا رسالة وبشرى خير بتمزيق علم دولة الاحتلال وقرب زوالها ، وهذه الحادثة تكررت أكثر من مرة».

ورد الداعية مشاري راشد العفاسي قائلًا: «فَبَعَثَ اللَّهُ غُرابًا..».

أما ديجا سامي فقالت: «فال حلو.. دايما الغراب يعلم البشر الصح» ، ورد أكرم الصيد «بإذن الله زوال هذا الكيان قريب وقريبًا جدًا» ، أما عصام شكري فقال عما فعله الغراب: «الغراب معلم الأجيال».

الغراب يعلمنا كيف نواري سوأتنا

وعلق صقر قريش قائلًا: «مصور الفيديو يصرخ بالعبرية: يا فوضوي.. اترك العلم.. أنا مصدوم - لقد فعلها بشكل متعمد وأمام أعين المستوطنين الصهاينة.. غراب الوطن يقوم باقتلاع علم الاحتـلال ويقوم بإلقائه على الأرض.. عاش».

وقال خليفة الخضير: «غراب علمنا كيف نواري سوأة أفعالنا منذ زمن قابيل وهابيل واليوم يعلمنا كيف نواري سوآتنا وتحرير أرضنا».

وعلق عثمان أحمد قائلًا: «الغراب أرسله الله إلى قابيل عندما قتل أخيه هابيل ليعلمه كيف يدفن أخيه، وسبحان الله هذا الغراب ذهب لعلم الكيان الصهيوني الممثل في الظالمين.. فبعث الله غرابا يبحث في الأرض ليريه كيف يواري سوءة أخيه… منْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا