اعلان

المركز الوطني السوري للزلازل: تسجيل 7 هزات أرضية خلال 24

زلزال
زلزال
كتب : وكالات

رصد المركز الوطني للزلازل في سوريا 7 هزات أرضية ضعيفة تراوحت بين 1.9 و3.4 درجات على مقياس ريختر خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأوضح المركز في بيان أن محطات الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي سجلت هزة شمال غرب إدلب بـ 15 كم بقدر 2.4 درجة، و4 هزات في لواء اسكندرون تراوحت بين 2.1 و3.4 درجات، وهزة على الحدود السورية التركية بقدر 1.9 درجة، والأخيرة في البحر المتوسط بقدر 2.7 درجة، كما أن الهزات حصلت على أعماق مختلفة وصلت إلى 26.5 كم.

هزة أرضية جديدة في تركيا ولبنان وغزّة.. وإيران أيضاً

المركز الوطني السوري للزلازل: تسجيل 9 هزات أرضية خلال 24 ساعة

كان المركز الوطني للزلازل السوري، ذكر الأسبوع الماضي، أن محطاته سجلت 9 هزات أرضية ضعيفة خلال الـ24 ساعة الماضية، بقدر أقل من 4 درجات على مقياس ريختر.

وأوضح المركز في بيان - أوردته وكالة الأنباء السورية، الجمعة الماضية، أن من بين الهزات الأرضية المسجلة 5 هزات شمال غرب اللاذقية، وعلى بعد من 40 إلى 43 كيلومترا، وبقدر يتراوح بين 2.2 و3.7 درجة، وهزة شمال شرق لبنان بقدر 1.6 درجة، وهزة جنوب القنيطرة بـ17 كيلومترا بقدر 1.8 درجة وهزتين في البر التركي أكبرهما بقدر 3.9 درجة.

وأكد المركز، أن جميع هذه الزلازل من حيث العدد والموقع والقدر، تندرج ضمن الاحتمال المتوقع لها حسب الدراسات المعدة في المركز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر.. السيسي يشهد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر (تحديث)