اعلان

المقاومة: الاحتلال لم يحقق أي أهداف من العدوان على غزة

حماس ونتنياهو
حماس ونتنياهو

قال ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في طهران خالد القدومي، إن مسالة الرد على جريمة اغتيال الشهيد إسماعيل هنية مسألة حتمية، لافتًا إلى أن نتنياهو يماطل حتى إجراء الانتخابات الأمريكية.

وفي مقابلة مع وكالة تسنيم الدولية للأنباء أكد القدومي أن رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو متمركز حول شخصه والبقاء في السلطة وهذا يتطلب استمرار القتل والحرب ويكسب حتى إجراء الانتخابات الأمريكية وبالتالي لا يوجد عليه ضغط.

ولفت إلى أن محور المقاومة لأول مرة في تاريخه تبلور بشكل جدي وعملي خلال الطوفان، وقال، إن العمليات الفردية التي تحدث في الضفة تؤذي العدو الصهيوني سياسيًّا وأمنيًّا وعسكريًّا.

وأكد ممثل حماس أن ذلك هو من تداعيات اغتيال هنية والدم المبارك الذي هو جزء من 50 ألف شهيد قضوا او ارتقوا الى ربهم في هذه المعركة المباركة معركة الطوفان.

وأشار القدومي إلى أن الشعب الفلسطيني العظيم الذي ضحى على مدى 10 أشهر هو بكل أمانة لم تسجل حتى كتب التاريخ شعبا تحمل ما تحمله أهل غزة.

وشدد القدومي على أن هناك فرق فنية وتخصصية بدأت من اللحظة الأولى التحقيق في جريمة اغتيال الشهيد هنية. مضيفا، قد لا أكون مطلع على شيء تفصيلي لكن القراءة العامة ما بين الأطراف التي بلغونا بها والتي انتشرت في الإعلام، أن مسألة الرد مسألة حتمية.

وأشار إلى أن الاحتلال لم يستطيع تحقيق أي من أهداف في العدوان على غزة ولا حتى في طريقة نسبية، وقال، كل يوم يخرج الناطق باسم جيش الإجرام الصهيوني ببروجندا وكذبة وسيناريو سينمائي جديد.

وأضاف، نحن شعب لا يمكن أن ينكسر وكل من يراهن على كسر هذا الشعب سينكسر ويموت قبله. ونحن راسخون في الميدان ولن نسمح للكيان الصهيوني أن يكون آمنًا ونحن غير آمنين.

WhatsApp
Telegram