اعلان

موضة النجمات 2020.. التنافس داخل صالات الجيم بدلاً من المنافسة الفنية (صور)

رانيا يوسف فى الجيم
رانيا يوسف فى الجيم

دائما ما كان يشهد الوسط الفني منافسات عديدة بين نجمات الفن، وذلك من أجل إظهار أفضل ما لديهن من مواهب فنية سواء على مستوى الدراما او السينما أو التلفزيون.
ومع حلول عام ٢٠٢٠ والانتشار الواسع لصفحات السوشيال ميديا تحولت هذه المنافسة من المنافسة الفنية إلى صالات الجيم، وأصبحت كل فنانة حريصة على التقاط بعض الفيديوهات لها أثناء التمارين لتحصل على عدد أكبر من المتابعين وعلى رأسهم الفنانة رانيا يوسف.


رانيا يوسف داخل الجيم


وخلال الفترة الماضية وقبل جائحة كورونا اهتمت الفنانة رانيا يوسف بتدريباتها الرياضية، حيث تقوم بشكل شبه يومي بتصوير نفسها أثناء التمارين وتطرحها على صفحاتها الشخصية بمنصات السوشيال ميديا، وتتلقى رانيا العديد من رسائل الإعجاب على صفحاتها والتى قد تصل إلى حد التحرش اللفظى وهو ما اعلنته رانيا يوسف على صفحتها مؤكدا انه بصدد عمل محضر بكل شخص تطاول عليها فى الكومنتات.


ياسمين صبري بين اليوجا والجيم


وأيضا من النجمات اللاتى تهتم بالرياضة بشكل دائم الفنانة ياسمين صبري والتى تحرص على نشر العديد من الفيديوهات التى تقوم بتصويرها داخل صالات الجيم وهو ما نال اعجاب جمهورها الذين يطالبونها بنشر هذه الفديوهات بشكل دائم.
 منة فضالي تنضم لنجمات الجيم.

منة فضالى تنضم للمنافسة


وأيضا من النجمات المنضمات حديثا لهذه المنافسة الفنانة منة فضالى والتى فقدت الفترة الماضية جزء كبير من وزنها تنيجة لهذه التمارين ودائما ما تحرص منة على نشر فيديوهات لها من داخل صالات الجيم وأثناء تدريبها مع مدربها الخاص.


ناهد السباعي تنشر صورها أثناء تمارين اليوجا


وأيضا تقوم الفنانة ناهد السباعي ما بين الحين والأخر بنشر صورا لها أثناء ممارسة بعض تمارين اليوجا والتى تحرص على ممارستها بشكل منتظم، وتحرص ناهد السباعي الفترة الأخيرة فى التواصل مع جمهورها على صفحات السوشيال ميديا بنشر هذه الصور وبعض الفيديوهات التى تظهر فيها أثناء عمل تمارينها الصباحية


WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز