اعلان

نجوم تفرغوا للبيزنس بسبب أزمة كورونا.. فلوكس في العقارات وسعد الصغير مشرف على كافية

بيزنس النجوم
بيزنس النجوم

لا شك أن أزمة فيروس كورونا اثرت بشكل كبير على كل القطاعات فى مصر وأبرزها السينما والتلفزيون والغناء، لذلك أتجه عددا من النجوم الفترة الأخيرة فى التركيز على الأعمال التجارية والبيزنس لحين عودة النشاط بشكل كامل، وكان من اوائل الفنانين الذين ركزوا فى البيزنس الفنان أحمد فلوكس.


أحمد فلوكس والعقارات


ومن أوائل النجوم الذين تفرغوا لأعمالهم التجارية خلال هذه الفترة النجم أحمد فلوكس والذي يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر العالمية للإستثمار العقاري، حيث أستغل فلوكس هذه الفترة وقام بعمل استثمارات جديدة فى مدينة العلمين بتمويل يتعدى الـ٧ مليارات جنيه بمشروع يحمل أسم 'باسيرو'.


بيزنس النجومبيزنس النجوم

سعد الصغير يتفرغ للكافية


وأيضا من الفنانين الذين تفرغوا لأعمالهم الخاصة خلال هذه الفترة وبعد تقليص حجم الإجراءات الإحترازية الفنان سعد الصغير والذي يقوم بالإشراف على الكافية الخاص به والذى يحمل أسم Grigio.
وأستغل سعد الصغير هذه الفترة وقام بالترويج للكافية الخاص به، حيث أنه أفتتحه قبل ازمة كورونا بعدة أشهر بدون حملة دعائية كافية، وهو ما حرص عليه سعد الفترة الماضية بعمل الدعائية اللازمة للكافية ليكون جاهزا عقب الإنتهاء من الإجراءات الإحترازية المتبعة لفيروس كورونا.

بيزنس النجومبيزنس النجوم


راندا البحيري تروج لبرنسيسة


وأيضا من الفنانات اللاتى أتجهن مؤخرا إلى البيزنس الفنانة راندا البحيري والتى تفرغت تماما بعد تقليص حجم الإجراءات الإحترازية فى الترويح لكافية برنسيسة التى قامت بافتتاحه العام الماضي فى منطقة مصر الجديدة، وهو المشروع الذى أخذ كل تركيزها الفترة الماضية وتفرغت له خلال هذه الفترة لحين عودة النشاط الفنى بشكل طبيعي.


WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة