اعلان

بعد شائعة تدهور حالته الصحية.. تعرف على فيلم محمود ياسين الأخير الذي يعتز به

محمود ياسين
محمود ياسين

يبحث الجمهور عن فيلم محمود ياسين الأخير وذلك بعد الشائعات التي تعرض لها الفنان الكبير الفترة الماضي حول تدهور حالته الصحية وكذلك خبر وفاته، وخرجت رانيا محمود ياسين للرد على هذه الشائعات وتطور الأمر إلى أنها ستقدم بلاغ للنائب العام ضد مطلقي هذا النوع من الشائعات.

فيلم جدو حبيبي

يعد فيلم جدو حبيبي هو آخر فيلم قدمه الفنان محمود ياسين عام 2012، أمام الفنانة بشرى، وكان من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وشارك في البطولة الفنانة لبنى عبد العزيز وأحمد فهمي وحسن مصطفى.

قصة فيلم محمود ياسين

بعد أن أخبرها الطبيب بتدهور حالة جدها حسين الصحية، تقرر فكرية السفر إلى مصر للاطمئنان على صحته وثروته أيضا بعد فقدت ثروتها في مضاربات البورصة، فتحدث بينهما الكثير من المفارقات، وتساعد جدها في العثور على حبيبته ويجداها بالفعل وتقع فكرية في حب حفيده.

ماذا قال محمود ياسين عن أخر أفلامه؟

بعد الانتهاء من تصوير فيلم 'جدو حبيبي' صرح الفنان محمود ياسين انه يشعر بان هذا الفيلم سيكون اخر اعماله, و اضاف رغم فخرى واستعدادى بتاريخى السينمائى الذى يصل إلى 174 فيلما، فإننى أعتز للغاية بهذا العمل.

رانيا ياسين تتحدث عن والدها

وكانت رانيا أعربت عن حزنها بسبب انتشار شائعة وفاة والدها الفنان القدير محمود ياسين، وقالت في مداخلة هاتفية لبرنامج من مصر على قناة cbc: 'اتفاجئت إن في بعض المواقع اللي أقل شيء يقال عليها حثالة، لأنهم مش بني آدمين، معرفش إزاي أن الشائعة دي هتوصل لملايين من جمهوره في الوطن العربي، وإحنا مش معرفين بابي أي شئ بيحصل على السوشيال ميديا'.

وتابعت: 'آن الآوان إني أناشد النائب العام إنه يحاسب هؤلاء مروجي الشائعات، وتكرار هذه الشائعة بقى كتير أوي وكل شهر، عشان يعملوا تريند في مواقع اللي تحت بير السلم، معرفش لمصلحة مين ده، وأنا بتقدم ببلاغ للنائب العام ضد هؤلاء مروجي الشائعات وأيضًا نقيب الأستاذ الدكتور أشرف زكي، وأقرب مثال الفنانة رجاء الجداوي أنها شافت شائعة وفاتها أكتر من مرة'.

WhatsApp
Telegram