المشرف العام على التحرير داليا عماد

مخرج فيلم الغسالة: "فكرة العمل غير مستهلكة وهناك كيميا بين هنا الزاهد وأحمد حاتم" (خاص)

أهل مصر
مخرج فيلم الغسالة
مخرج فيلم الغسالة
اعلان

لازال فيلم الغسالة يحقق إيرادات كبيرة رغم عرضه في ظروف صعبة بطاقة استيعابية 25% داخل السينمات مما ظن البعض أن الفيلم لن يحقق نجاحًا. لكن وثوق عصام عبد الحميد مخرج العمل وأبطاله كذلك تسبب في نجاحه.

فيلم الغسالة أول أعمال مُخرجه

يعد فيلم الغسالة أولى التجارب الإخراجية للمخرج الشاب عصام عبد الحميد، والذي قال في تصريحاته لـ "أهل مصر": "فكرة الفيلم جذبتني لأنها غير مستهلكة في مصر وذلك لأن أفلام الخيال العلمي والفانتيازيا غير معتادين عليهم في السينما المصرية.

وتابع: "كما أن فيلم الغسالة يتحدث عن فترات زمنية بين الماضي والحاضر والمستقبل وهناك نوستالجيا، وأبطال العمل ساعدوني على هذا وإخراج العمل بشكل ناجح، فأنا أرى أن هنا الزاهد وأحمد حاتم تجمعهما كيميا قوية".

مخرج فيلم الغسالة

قصة فيلم الغسالة

تدور قصة فيلم الغسالة حول غسالة متطورة تنقل الأحداث عبر مرور الأزمنة، فيعمل عمر علي استخدامها لإزالة مايعوقه من أشياء خلال علاقته بمن يحب، ويحمل الغسالة المزيد من الكوميديا والفانتازيا والأكشن والرومانسية والأحداث الاجتماعية ذات الشعبية الواسعة، والتي تحظي بأهمية كبيرة لدي الكثيرين في جميع أنحاء الوطن.

ابطال فيلم الغسالة

يشارك في بطولة فيلم الغسالة العديد من نجوم الفن علي رأسهم الفنان القدير محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد ومحمد سلّام وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبوليلة، ومحمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب، والفيلم من تأليف عادل صليب، و إخراج عصام عبد الحميد، وقد حقق الفيلم نجاحات واسعة مع مرور فترة ليست بالطويلة علي عرضه في دور السينما.

عاجل
عاجل
شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد 18 ـ 4 ـ 2021.. وتوجه نصائح هامة للصائمين