اعلان

بعد شائعة التعدي على رامي عياش بالضرب.. مصدر: "يعيش بصحة جيدة ويحاول تخفيف الحالة النفسية لزوجته بعد إصابتها في حادث بيروت" (خاص)

رامي عياش
رامي عياش

تداولت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنان اللبناني رامي عياش وهو مليء بالجروح وأشاروا إلى أنه تعرض للتعدي من قِبل بعض الأشخاص في الشارع، وهذا ما نفته مديرة أعماله لـ 'أهل مصر' وأكدت أنه بصحة جيدة.

هل رامي عياش تم الإعتداء عليه؟

وقال مصدر أخر مقرب من رامي عياش لـ 'أهل مصر': 'الفنان لم يُصيبه شيئًا والصورة المنتشرة من أحد أعماله الفنية كما أنه غضب بسبب هذه الشائعة حيث أن أسرته ليست متحملة أي أخبار تُفزعهم خصوصًا بعد تعرض زوجته للإصابة في انفجار بيروت، ولهذا رامي عياش يساند زوجته ويدعمها نفسيًا ولذلك خبر التعدي عليه أغضبه'.

إصابة زوجة رامي عياش في أحداث لبنان

وكانت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش أصيبت في انفجار بيروت، وتداولت عدد من الصحفات بمواقع التواصل الإجتماعي فيديو لها وهي في المستشفى ويتم تضميد جروحها.

وحرص وقتها رامي عياش على طمأنت جمهوره وكتب عبر حسابه على 'تويتر': ' اشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء .غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم انشاالله منوفيكم'.

وتابع: 'جروحها توزعت بين جبينها وانفها ايديها وارجيها. ولكن الحمدالله على كل شي .مصيبة وخسارة غيرنا اكبر من شوية جروح. اطفال مقطوعة اجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة اكتر من حالنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال