المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بعد فيديو "الواقي الذكري".. أحمد مالك يثير الجدل من جديد (صور)

أهل مصر
احمد مالك والواقي الذكري
احمد مالك والواقي الذكري

يحل الفنان أحمد مالك ضيفا اليوم في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على فضائية "سي بي سي" في تمام الساعة التاسعة مساء، يأتي ذلك في أول ظهور له بعد تداول فيديو عن سرقته لمنتج "الواقي الذكري" في أحد محطات البنزين.

أحمد مالكأحمد مالك

ونشر مالك مجموعة من الصور خلال تواجده في الحلقة مع منى الشاذلي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، معلقا :"انتظروا لقائي اليوم مع مني الشاذلي على السي بي سي الساعة ٩ مساء".

وبتلك الصور أثار مالك الجدل من جديد بين جمهوره لمعرفة عما إذا كانت تلك الحلقة يتحدث فيها عن فيديو سرقته للواقي الذكري أم أن الحلقة مسجلة في وقت سابق.

ورد أحمد مالك عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" على اتهامه بسرقة واقي ذكري، وكتبت: "في فيديو غريب نزل ليا و انا بشتري منتج من احد البنزينات في القاهرة، وبعد ما دفت المنتج تم انتشاره علي الإنترنت كأنها سرقة لهذا المنتج، محاولة مخجلة للتشهير بيا".

وتابع مالك: "انا معايا فاتورة الدفع، وسأرد بالقانون علي هذا التصرف الغريب المخجل، تم تصويري بدون اذني وتركيب صوت علي الفيديو ليحول فعل طبيعي إلى فعل مشبوه أنا في غاية الحزن وعدم الإدراك، ليه في محاولة من أحد الأشخاص إنه يأذي شخص بهذا الفعل القاسي الغريب".

واختتم أحمد مالك حديثه ودفاعه عن نفسه، وقال: "ارجوا من الجميع ان لا يصدقوا اي شيء يشوفوه. هقدم بلاغ تشهير علي هذه الواقعة الغريبة و المهينة. و الي اي شخص له تواجد اعلامي اتمني نكون واخدين بالنا لأن تحويل أي موقف ضدك بيكون سهل جدا. اتمني اكون عند ثقتكم و اتمنى ان لا يغير هذا التشهير الكاذب رؤيتكم ليا. سأظل اعطي مهنتي كل ما لدي و احاول ان لا استسلم لهجوم ظالم. شكرا و اتمنى مكنش طولت عليكم".

اعلان