اعلان

زوج عبلة كامل السابق يرد على أنباء إصابتها بكورونا والسرطان: "غرضها الترافيك وتحقيق الشهرة"

أحمد كمال الزوج السابق للفنانة عبله كامل
أحمد كمال الزوج السابق للفنانة عبله كامل

طمأن الفنان أحمد كمال الزوج السابق للفنانة عبلة كامل، الجمهور على الحالة الصحية للفنانة عبلة كامل بعد شائعات طالتها منذ ساعات قليلة حول إصابتها بالسرطان وفيروس كورونا المستجد.

ونفى الفنان أحمد كمال الزوج السابق للفنانة عبلة كامل في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إصابة عبدالله كامل بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن ما نشر ليس له أي أساس من الصحة، موضحا أن ما نشر غرضه الترافيك وتحقيق الشهرة على حساب الفنانة عبلة كامل.

بينما أكد أحمد كمال ما قاله لـ'أهل مصر' بمنشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، طمأن خلاله جمهوره ومحبيه على صحة الفنانة عبلة كامل حيث قال:'الفنانه عبله كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانه كبيره'.

وتداولت بعض من المواقع الإخبارية أنباء عن إصابة الفنانة عبلة كامل بالسرطان خلال الفترة الماضية على خلفية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وهو ما أثار على ذعر عدد كبير من الفنانين وجمهور السوشيال، الأمر الذي نفاه إيهاب فهمي عضو نقابة المهن التمثيلية، وقال إنها تتمتع بصحة جيدة ولا أساس من الصحة لما تداوله البعض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً