المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

في عيد ميلادها.. حكاية الزواج السري لشريهان من زوج إسعاد يونس وتبادل الاتهامات

أهل مصر
شريهان
شريهان

يحل اليوم الأحد، عيد ميلاد الفنانة شريهان، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1964، وقدمت شريهان خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال المميزة كما تعد أبرز من قدم الفوازير.

شريهان وإسعاد يونس

شريهان كانت ترتبط بعلاقة صداقة بالفنانة إسعاد يونس، وفي إحدى الفترات كانت شريهان تمر بأزمة نفسية كبيرة فلجأت إلى إسعاد وزوجها الأردني علاء الخواجة وحكت لهما عمل يرهقها من أزمات ومشاكل.

واستمعت إليها إسعاد يونس ووجدت شريهان الراحة في الفضفة لها ولزوجها ورويدا رويدا بدأت الجلسات تجمع شريهان بزوج إسعاد علاء الخواجة بمفردهما بعيدا عنها ومعه وجدت شريهان الراحة واعجبت بطريقته واسلوبه في حل مشاكلها، ووقع الاثنين في حب بعضهما ولم يجدا حلا سوى الزواج.

شريهان وإسعاد يونس وزوجهما علاء الخواجة شريهان وإسعاد يونس وزوجهما علاء الخواجة

وحدث وتزوجا بالفعل لكن سرا دون علم الزوجة الأولى إسعاد يونس وبقي الأمر سرا حتى أنجبت شريهان ابنتها لؤلؤة، واتخذا القرار بإعلان الزواج ووصل الخبر إلى إسعاد التي ثارت في غضب واتهمت شريهان بخطف زوجها ولم تراعي صداقتها بعد أن ادخلتها بيتها، كما صرحت للصحافة، وأوضحت أنها الزوجة الوحيدة للخواجة وأن شريهان ليست موجودة في حياته كزوجة، وعلقت شريهان كذلك وأكدت أنها الزوجة الثانية لعلاء الخواجة.

وبعد فترة عندما أصيبت شريهان بالسرطان تغير موقف إسعاد يونس ناحيتها، وبدأت في الدعاء لها بالشفاء وترتبط بها أكثر واقتربت منها، وقالت شريهان في تصريحات عديدة أن إسعاد أول من وقف بجانبها.

وفي تصريحات سابقة لإسعاد يونس قالت عن علاقتها بشريهان : " العدل لم يتحقق إلا بالعلاقات الانسانية المثالية ، وهذا ما قررته من أجل أولادي عمر ونورهان بالإضافة الي ان شريهان ساعدتني علي ذلك لأني فوجئت بها قمة الطيبة والسذاجة مثلي تماما".

وأضافت إسعاد يونس: "في نفس الوقت من الصعب ان أجد رجلا بنفس شهامة ورجولة ورقة مشاعر علاء الخواجة فأنا أراه من أنبل الرجال، لذا سألت نفسي لماذا لا نخلق سويا (هابي فاميلي) رغم أنني ضد تعدد الزوجات ولكن كلها حالات استثنائية بحتة ونحن الآن متفاهمون جدا وحريصون علي مصالح بعضنا معا".