اعلان

هدير عبد الناصر: الجمهور كره "مروة" .. ومي عمر كانت تحتضني وتدعمني (حوار)

هدير عبد الناصر
هدير عبد الناصر
كتب : دينا دهب

إذا ذُكرت الخيانة هذه الأيام أمام محبي الأعمال الفنية ذُكرت شخصية 'مروة' و 'بودا' فهما رموز الخيانة في مسلسل 'لؤلؤ' الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية. حيث أن 'لؤلؤ' والتي تُجسد شخصيتها مي عمر، وثقت في صديقة عمرها التي تربت معها في الملجأ وهي 'مروة' والشخص التي أحبته 'بودا' ولكنهما خانا هذا الحب وسعوا لتدميرها. فجسدت هدير دور 'مروة' ببراعة وبعد أن كان الجمهور متعاطف معها. أصبح يكرهها لتكون أيقونة الخيانة في مسلسل 'لؤلؤ' التي خانت صديقتها. وكان لنا لقاءًا معها للحديث عن العمل وردود فعل مواقع التواصل الإجتماعي.

من رشحك لهذا الدور؟

المخرج محمد سامي هو من رشحني لدور مروة وأتمنى أن أكون أستحق هذه الفرصة.

كيف استقبلتِ ردود الأفعال؟

اتابعها بعد صدمة الجمهور وأشاهد كل الكوميكس التي تُكتب على السوشيال ميديا، وسعيدة جدًا بهذا التفاعل وهذا يعني أن الجمهور مشدود ويتابع المسلسل ويركز بكل التفاصيل، فالكل كان يتمنى صديقة مثل مروة والأن لا يريدوها.

وماذا عن الكواليس؟

التصوير كان ممتع جدًا وفخورة وسعيدة أن أول فرصة تأتي لي مثل هذه كانت مع مي عمر لأنها إنسانة جميلة جدًا وقلبها أبيض وتتعامل بتلقائية وحب ودعم وتشجييع وكانت محتضناني جدًا هذا بجانب كل النجوم الذي تشرفت بتواجدي معهم في المسلسل من إدوارد وأحمد زاهر وسلوى عثمان ونرمين الفقي ونجلاء بدر وهيدي كرم ومحمد عبد السلام وسعيدة جدًا أنني كنت معهم.

كيف كان التصوير في ظل وجود فيروس كورونا؟

كنا نتعامل بحرص جدًا ومعقمات في كل مكان، وكان يتواجد معنا طبيب في التصوير ويلتزموا بقياس درجات الحرارة وارتداء الكمامات الطبية.

هل كنتِ تتمنين تقديم شخصية غير "مروة"؟

لا شخصية مروة سعيدة جدًا أنني قدمتها لأنها شخصية مركبة ودائمًا الذي بداخلها عكس ما يظهر منها وأنا كممثلة أحب بالتأكيد أن أقدمها.

توجد "مروة" في حياتك؟

الحمدلله لم أقابل شخصية 'مروة' في الحقيقة ولكنني أعلم أنها توجد في حياتنا سواء في دائرته القريبة أو الكبيرة، وهذا الذي صدم الجمهور لأن كل شخص تذكر الشخصية الخائنة في حياته بشكلًا ما مثل 'مروة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل