اعلان

صلاح عبدالله يكشف سبب دخوله السوشيال ميديا ويتساءل: ضرني ولا فادني؟

صلاح عبدالله وعمرو يوسف
صلاح عبدالله وعمرو يوسف

كشف الفنان صلاح عبد الله عن دخوله موقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن الفنان عمرو يوسف هو السبب الرئيس في دخلوه منذ 13 عاما، متسائلا أن الفنان عمرو يوسف أفاده في ذلك أم ضرة بتلك الخطوة.

ونشر صلاح عبد الله صورته مع عمرو يوسف عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ 'إنستجرام'، صورة تجمعه بالفنان عمرو يوسف، وهو يمسك في يده كتاب 'تخاريف'،عليه صورة الفنان صلاح عبدالله.

وكتب الفنان صلاح عبدالله على الصورة: 'الحلوين قوي عمرو يوسف هوه اللي عملي الفيسبوك من13 سنة تقريبا وعلمني إزاي أتعامل معاه وشوية ونسيته وبعد يناير رجعتله وفي ديله جاء تويتر ثم الأنستا ودلوقتي بفكر هوه عموره أفادني ولا أذاني؟!خدمني ولاضرني؟'.

ويشارك الفنان صلاح عبدالله في تصوير مسلسل هجمة مرتدة، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، يشارك في بطولته كل من ماجدة زكي، وهند صبري، والفنان صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم.

وتدور أحداث العمل حول شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدي مسئولي الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعى وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للأهلي