اعلان

نجوم الفن ينعون الفنان الكبير يوسف شعبان: وداعا سلامة فراويلة

يوسف شعبان
يوسف شعبان

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على نعي الفنان يوسف شعبان، الذي وافته المنية، منذ قليل، عن عمر ناهز 90 عام، بعد إصابته بفيروس كورونا منذ أيام قليلة.

وتسابق النجوم للتعبير عن حزنهم الشديد عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

فنشرت الفنانة فادية عبدالغني صورة للفنان الراحل وكتبت عليها وداعا الفنان والزميل المحترم الذي أدى رسالته الفنية بهدوء واحترام وفارقنا في هدوء دون ضجيج رغم أنه ترك لنا إرثا من الأعمال الفنيه التي تعيش معنا لتذكرنا بواحدا من الفنانين العظام من زمن الفن الجميل وداعا يوسف شعبان رحمه الله عليك وأسكنك الجنه وألهم زويك الصبر والسلوان.

وقامت الفنانة نيرمين الفقي على حسابها الشخصي «فيسبوك» بنشر صورة للفنان الراحل وعلقت قائلة: «وداعا القدير الفنان يوسف شعبان»، وسرعان ما انهالت تعليقات عشاق ومحبين الفنان القدير بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الله فسيح جناته.

وكتب طارق علام عبر صفحته الشخصية فيسبوك: إنا لله وانا إليه راجعون وداعا الفنان الكبير يوسف شعبان بعد رحلة فنية لسنوات امتع جمهوره الكبير خالص العزاء لأسرته ومحبيه.

فيما كتبت الفنانة شيرين رضا عبر صفحتها فيسبوك: البقاء لله في الفنان الكبير يوسف شعبان..ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة.

وأوضح الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين أن الجنازة ستشيع صباح غدًا وسيخرج الجثمان من مستشفى العجوزة على أن يتم الدفن في مقابر الأسرة في 6 أكتوبر بطريق الواحات.

ورحل عن عالمنا الفنان الكبير يوسف شعبان بعد رحلة فنية مليئة بالعطاء، وأدوارمحفورة في أذهان الجميع، أبرزها الحاج درويش في مسلسل الوتد، ومحسن ممتاز في رأفت الهجان، ووهبي السوالمي في الضوء الشارد، وسلامة فراويلة في المال والبنون، وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة في الدراما المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل