اعلان

مخلص مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 7

مسلسل الأنسة فرح الحلقة الجزء الثالث الحلقة 7
مسلسل الأنسة فرح الحلقة الجزء الثالث الحلقة 7

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 7، نالت إعجاب الكثير من متابعي المسلسل لما تحمله من أحداث مثيرة ومواقف كوميدية، وتصدر مسلسل الأنسة فرح الحلقة الجزء الثالث الحلقة 7 محرك البحث على جوجل منذ بداية انطلاق الجزء الثالث منه ويدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي كوميدي.

مسلسل الأنسة فرح الحلقة الجزء الثالث الحلقة 7

مسلسل الأنسة فرح الحلقة الجزء الثالث الحلقة 7 شهدت العديد من الأحداث، وتضمنت الحلقة ظهور كامليا قريبة فرح وإقامتها مع فرح وطارق في المنزل مما أزعج طارق الذي لم يرتاح كثيرًا لكامليا لكن فرح في بداية الأمر كانت ترى كامليا كأخت انتظرت وجودها بجانبها طوال سنين.

مسلسل الأنسة فرح 3مسلسل الأنسة فرح 3

وحملت أحداث مسلسل الأنسة فرح الحلقة الجزء الثالث الحلقة 7 تقرب كامليا من شادي، ما أثار غيرة فرح من كامليا كثيرا الأمر الذي لاحظه طارق وأدى إلى شجار بينهم كبيروضحت فرح لطارق في نهاية الحلقة حقيقة الأمر وان غيرتها تكمن من شخص كامليا لحياتها المتحررة الخالية من الخطط ليس لشادي علاقة بالأمر.

وانتهت الحلقة على ظهور العديد من المجوهرات والذهب في شنطة كامليا أثناء وجودها في غرفة الفندق مع شادي.

 الأنسة فرح الأنسة فرح

مسلسل الأنسة فرح الحلقة الجزء الثالث الحلقة 7

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 7، تدور قصة المسلسل في إطار رومانسي كوميدي حول فرح و تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد تجسد دور فتاة بسيطة موهوبة كثيرًا و تحلم أن تكون كاتبة كبيرة وأيضًا تعمل كـ جرسون في أحد الفنادق الكبيرة وتعيش مع والدتها وجدتها حياة طبيعية ومخطوبة لشاب يسمى طارق الذي يجسد دوره الفنان محمد الكيلاني، وتنقلب حياة فرح رأسًا على عقب عند تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ فتصبح حامل من ابن صاحب الفندق الذي تعمل به ومنها تتصاعد الأحداث.

مسلسل الأنسة فرح الحلقة الجزء الثالث الحلقة 7

مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث الحلقة 7 يقوم ببطولته باقة من ألمع نجوم الفن العربي مثل أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني ، أحمد مجدي ، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء والمسلسل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود عزت وعمرو مدحت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة