المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصادر تكشف حقيقة طلاق أسما شريف منير ومحمود حجازي بسبب خيانته لها

أهل مصر
أسما شريف منير ومحمود حجازي
أسما شريف منير ومحمود حجازي

تداولت عدد من المواقع الإخبارية أنباء عن خيانة الفنان محمود حجازي لزوجته أسما شريف منير على أثره حدث الطلاق بينهما أمس الإثنين.

وقالت مصادر مقربة من الفنان محمود حجازي في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الطلاق جاء بمحض الطرفين وكانت هناك خلافات بينهما أكثر من شهر وعزما محمود حجازي على أن يطلق أسما شريف منير على الرغم من انه رفض ذلك ولكنها أصرت على موقفها.

وأشار المصدر، أن الطلاق لم يأتي بسبب خيانة محمود حجازي لها أو غيرتها الشديدة عليه من المعجبين كما ذكر البعض، ولكن كل ما حدث أنهما لم يتفاهمان في العديد من أمورهما الحياتية ليقرر الثنائي أن ينفصل.

وتابع المصادر، أن هناك أشخاص كثيرون يحاولون أن يقتحمون حياتهم الشخصية دون هدف "زوجين ومحصلش بينهم نصيب ومكانش في مشاكل بينهم.. كل الفكرة أنهم مش قادرين يكملوا حياتهم مع بعض".

وأعلنت الفنانة أسما شريف منير، عن انفصالها من زوجها الفنان محمود حجازي، بعد زواج أستمر أكثر من 3 سنوات ولم يثمر عن أبناء منه.

وكتبت أسما شريف منير عبر حسابها على فيس بوك: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كده مفيش أي تفاصيل تانية إحنا كان في بنا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

أسما شريف منير ومحمود حجازي

أسما هي نجلة الفنان الكبير شريف منير من زوجته الأولى، تزوجت في عام 2018 من الفنان محمود حجازي، وقدمت أسما مع والدها برنامج "أنا وبنتي" واستضافوا فيه العديد من نجوم الفن.