المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى.. يوسف الشريف ينقذ شخصًا مصابا بالفيروس من الانتحار

أهل مصر
يوسف الشريف
يوسف الشريف

عرض منذ قليل مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى، عبر قناة الحياة، وهو المسلسل الذي ينتظره الكثيرين من عشاق وجمهور الفنان يوسف الشريف، وشهد مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى العديد من الاحداث المثيرة.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى

وجاء في مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى، محاولة يوسف الشريف من خلال بث مباشر على تليفونه أن يفهم الناس أن هناك فيروس خطير ينتشر يصيب الأشخاص بالجنون والشراسة، لكنهم لا يصدقون، وفي أثناء ذلك خلال تواجده على البحر يقبل شخص مصاب بالفيروس على الانتحار قبل أن ينقذه يوسف الشريف.مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى

وتدور قصة مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى للفنان يوسف الشريف، في قالب من الخيال العلمي، حيث يجسد يوسف الشريف شخصية الطبيب ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

مسلسل كوفيد 25 الحلقة الأولى

ويشرف على إخراج مسلسل كوفيد 25 المخرج أحمد نادر جلال، ﺗﺄﻟﻴﻒ إنجي علاء، ويتولى بطولة المسلسل كل من الفنان يوسف الشريف، أيتن عامر، أمير صلاح، محمد عادل, أحمد صلاح حسني، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، وغيرهم من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25

يعرض مسلسل كوفيد 25 من خلال قناة الحياة في تمام الساعة 6:30 مساء، والإعادة 5:30، و10:00 صباحا، وعلى قناة "الحياة دراما" الساعة 8:00 مساء، والإعادة 4 صباحا، و7:30 مساء، و3:00 عصرا، و سيعرض أيضًا على قناة "روتانا خليجية" الساعة 9:00 مساء، والإعادة 9:30 صباحا، وعلى القناة الأولى بالتليفزيون المصري الساعة 7:45 مساء.

ويبث كذلك مسلسل كوفيد 25 على قناة "أون" الساعة 12 ونصف بعد منتصف الليل، والإعادة 7 صباحا و11 ونصف صباحا، وعلى قناة "أون دراما" الساعة 2 مساء، والإعادة 9 ونصف مساء، و6 ونصف مساء.

اعلان