المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مسلسل قصر النيل أعاد فترة الخمسينيات ورتب المكائد من أجل الكنز

أهل مصر
مسلسل قصر النيل
مسلسل قصر النيل

استطاع مسلسل قصر النيل الذي شارك في موسم مسلسلات رمضان 2021، أن يجعل المشاهدين يستقلون آلة زمن ليعودوا إلى فترة الخمسينيات، وهذا بمساعدة شركة الإنتاج iProductions ومن خلال المخرج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

ديكورات مسلسل قصر النيل

كانت الديكورات تحاكي عصر قد مضي، والشخصيات في المسلسل تظهر بأزياء تعبر عن خلفياتها وعن الزمن التي تعيش فيه، إذ تتنوع بين أزياء تعبر عن طبقة شديدة الثراء والفخامة، وطبقة أخرى بسيطة تصارع لتكون موجودة في ظل الطبقة المخملية، إضافة إلى القصة التي جعلت المسلسل وكأنها رواية كلاسيكية.

مسلسل قصر النيل

قصة مسلسل قصر النيل

وتعتبر قصة مسلسل قصر النيل لها عامل مهم في إضفاء طابع كلاسيكي على العمل، وذلك من بداية الخطط والمؤامرات التي تحوم في جميع أنحاء القصر، حيث أن كل الشخصيات تدبر مكائد لبعضها البعض، وذلك ما يمرر شعور إلى المشاهدين بأنه جزء من رواية كلاسيكية تنتمي إلى فترة الخمسينيات، والأوجه المختلفة للشخصيات التي تفاجىء المشاهدين بين كل حلقة وأخرى.

مسلسل قصر النيل

مؤامرات ومكائد قصر النيل

كما أن الخدع لا تدور في فصل واحد بمسلسل قصر النيل، بل لها أكثر من فصل، ففي البداية اعتقدنا أنها قصة انتقام، ثم تحول إلى مطاردة بوليسية للبحث عن قاتل هارب، لنكتشف بعد ذلك أن الأمر برمته ليس سوى فصل من فصول البحث عن الكنز الكبير، ولكن مع الحلقات الأخيرة اكتشفنا أن هناك كنز آخر.

مسلسل قصر النيل

مسلسل قصر النيل

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 885 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 44 حالة وفاة