المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

إنجي علاء ترد على أنباء سرقتها لـ مسلسل كوفيد 25

أهل مصر
إنجي علاء
إنجي علاء

كشفت المؤلفة إنجي علاء، حقيقة سرقتها لفكرة مسلسل "كوفيد 25" الذي خاض من خلاله زوجها الفنان يوسف الشريف، السباق الرمضاني الماضي 2021، من عدد من الأفلام الأجنبية.

وقالت إنجي خلال حلولها ضيفة على برنامج "حروف الجر" من تقديم يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M"، إن مسلسل "كوفيد 25" لم يكن به زومبي، بل القصة عن فيروس يصيب المخ ويتطور، وكل يوم يظهر عرض جديد وفي اليوم السادس يتأثر الحمض النووي للإنسان ويتحول إلى كائن غريب دون مشاعر أو عقل، مشيرة إلى أنها لم تر أي عمل تناول مثل هذا التطور، بالإضافة إلى القصص الإنسانية التي كانت أهم في العمل.

وأضافت إنجي أن الهجوم يكون صحيحا عندما يتفق عدد كبير من الجمهور عليه، ومن المعروف الانتقاد له أكثر من صورة، لافتة إلى أنها تحب النقد البناء سواء من النقاد أو الجمهور، ولا تحب النقد الذي لا يبنى على أسس، خصوصًا وأن هناك الكثيرين يكتبون أخبار مغلوطة، وآخرين يتحدثون دون رأيتهم للمسلسل من الأساس.

وأشارت إنجي خلال لقائها إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مهمة؛ لأنها منصات يعبر من خلالها الجمهور عن رأيهم، قد يكون بعضهم صادق وآخرون كاذبون أو لهم مصلحة، ولكنها تحاول دائما الوصول لمصدر أي تعليق يكتب حتى تتأكد من صدقه وصحته.

عاجل
عاجل
بدء ظاهرة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني بمعبد أبو سمبل (صور)