اعلان

إيرادات السينما في أول أيام عيد الأضحى.. "حققت 5 ملايين جنيه" (صور)

ايرادات الافلام في السينما
ايرادات الافلام في السينما

اشتعلت المنافسة في صالات العرض السينمائية، بدخول فيلمي 'العارف' للفنان أحمد عز، و'البعض لا يذهب للمأذون مرتين' لكريم عبدالعزيز، في منافسة سباق الموسم السينمائي الصيفي 2021، وحقق شباك التذاكر أمس الثلاثاء، أول أيام عيد الأضحى إيرادات بلغت 5 ملايين و945 ألفا و195 جنيها، من خلال مشاركة 6 أفلام.

العارف يتصدر الإيرادات في شباك التذاكر

تصدر فيلم 'العارف' الذي يقدم بطولته الفنان أحمد عز، إيرادات السينما المصرية، أمس الثلاثاء، في المنافسة الصيفية، بإيرادات وصلت إلى 3 ملايين و214 ألفا، و426 جنيها، وذلك لليوم الثامن على التوالي.

ايرادات الافلام في السينما

يأتي بعد ذلك في المرتبة الثانية فيلم 'البعض لا يذهب مرتين' للفنان كريم عبدالعزيز، والذي حقق أمس إيرادات وصلت إلى مليون و470 ألفا و348 جنيها.

وفي المرتبة الثالثة يأتي فيلم 'مش أنا' للفنان تامر حسني، بإيرادات وصلت إلى مليون و229 ألفا و88 جنيها، ويليه فيلم 'أحمد نوتردام' للفنان رامز جلال، بإيرادات 21 آلفا و931 جنيها.

ايرادات الافلام في السينما

وفي المرتبة قبل الأخيرة يأتي فيلم 'ديدو' للفنان كريم فهمي، بإيرادات 5 آلاف و840 جنيهًا، بينما يتذيل القائمة فيلم 'ماما حامل' للفنانة ليلى علوي، بإيرادات 3 آلاف و562 جنيهًا.

فيلم 'ثانية واحدة' يخرج من المنافسة

ايرادات الافلام في السينما

وكان فيلم 'ثانية واحدة' للفنانة دينا الشربيني، خرج من المنافسة الصيفية، بعد أن فشل في تحقيقه إيرادات جيدة، وكانت آخر مرة شارك فيها حقق 391 جنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة