المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ربع مليار جنيه مصري.. حصيلة إيرادات فيلم تامر حسني "مش أنا" تتسيد السينما العربية (صورة)

أهل مصر
حلا شيحة وتامر حسني
حلا شيحة وتامر حسني

عبرّ الفنان تامر حسني عن بالغ سعادته بوصول فيلمه "مش أنا" إلى 15 مليون دولار بما يوازى ربع مليار جنيه مصري في مختلف البلدان التي عرض فيها الفيلم.

تامر حسني: مش أنا يحقق أعلى إيراد لفيلم عربي في السينما العربية

ونشر تامر حسني، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة البوستر الدعائي لفيلمه "مش أنا"، وكتب عليه: "الحمد لله سعيد جداً بتحقيق فيلم (مش أنا) المركز الأول داخل مصر وخارجها وسعيد أيضاً بتحقيقه أعلى إيراد لفيلم عربي في تاريخ السينما المصرية والعربية فى سابقة لم تحدث من قبل".

تامر حسني وفيلم مش انا

وأضاف: "تجاوز الـ15 مليون دولار بما يعادل بالمصري الربع مليار جنيه وما زال يحقق داخل السينمات، والأهم ردود أفعالكم المحترمة الإيجابية تجاه أول عمل من كتابتي قصة وسيناريو وحوار".

وتابع تامر حسنى: "مبروك أخي الكبير حسام حسني، وأحمد الدسوقي، وأحمد بدوي، ومحد ناقرو، وعمرو عاكف، ومليون مبروك لجميع صناع وأبطال الفيلم وللمخرجة الرائعة سارة وفيق".

صناع وفكرة فيلم مش أنا

يذكر أن فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذى يُصاب بصدمة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

عاجل
عاجل
التعليم العالي: الحصول على لقاح كورونا شرط للإقامة في المدن الجامعية