اعلان

أحمد بدرخان.. تزوج أسمهان 40 يومًا وترك فراش المرض من أجل عيون سعاد حسني

قصة حب أحمد بدرخان وأسمهان

أحمد بدرخان
أحمد بدرخان

تحل ذكرى وفاة المخرج الكبير أحمد بدرخان اليوم الإثنين 23 أغسطس، ولا يعلم الكثيرين أن بدرخان تزوج من جميلة الجميلات أسمهان، وكان لهما قصة حب غريبة لازالت تُروى على مر العصور واختلاف الأجيال.

قصة حب أحمد بدرخان وأسمهان

ذات يوم داخل موقع التصوير فيلم انتصار الشباب، ضرب سهم الحب قلب أحمد بدرخان عندما سرح في عيون أسمهان، حدثت بينهما قصة حب سريعة حيث كانا يبحثان عن السند والطمأنينة، ورغم أن أحمد بدرخان كان متزوجًا إلا أنه تزوج من أسمهان لتكون الزوجة الثانية بعقد زواج عرفي.

أحمد بدرخان

وقتها الصحف فضحت أمر زواج أسمهان من أحمد بدرخان ووصل الخبر إلى زوجته الأولى، التي أمرته بأن ينفصل عن أسمهان وهذا ما نفذه بدرخان بعد 40 يومًا من زواجهما ليحدث الإنفصال تنفيذًا لرغبة زوجته الأولى الفنانة روحية خالد.

أحمد بدرخان يترك فراش المرض بسبب سعاد حسني

ومن القصص أيضًا المشوقة للمخرج أحمد بدرخان أنه كان محبًا جدًا إلى عمله حتى وإن وقع في خطر، حيث أنه في وقت من الأوقات أصيب بدرخان بنوبة قلبية وأمره الأطباء بأن لا يغادر الفراش لمدة أسبوعين.

أحمد بدرخان

لم ينفذ أحمد بدرخان أوامر الأطباء من أجل عيون سعاد حسني، التي كانت تصور وقتها فيلم نادية، وترك فراش المرض ثاني يوم وذهب إلى الاستوديو ليضع اللمسات الأخيرة للفيلم، ثم عاد إلى منزله ليتلقى جلسات الأكسجين.

أخر أعمال أحمد بدرخان

قبل أن يتوفى أحمد بدرخان بشهور قليلة، صور آخر أعماله وهو فيلم نادية بطولة الفنانة سعاد حسني حيث عُرض الفيلم بعد وفاته بشهر، وكانت تدور أحداثه حول يعيش التوأمان (نادية ومنى) في سلام في القاهرة مع والدهما الأستاذ الجامعي، ووالدتهما الفرنسية، وبينما نادية خجولة، فإن منى جريئة متحررة.

أحمد بدرخان

تعرضت نادية لحادث حريق، ويموت الأب، فتضطر الأسرة للسفر إلى فرنسا، وهناك تموت منى أيضا، ولكن بعد أن كانت نادية تراسل الدكتور (مدحت) بصورة منى، وأوشك هو على المجيء إلى فرنسا لرؤيتها، فتقع نادية في مأزق خوفا من اكتشاف حقيقتها.

WhatsApp
Telegram