المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز الصحية.. بدأت تتحسن (خاص)

أهل مصر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تلقي العلاج في أحد المستشفيات الكبرى بسويسرا، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية نتيجة خطأ طبي تعرضت له.

حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

وقال مصدر مقرب من أسرة ياسمين عبد العزيز لـ "أهل مصر"، إن الفنانة تحسنت حالتها الصحية بنسبة كبيرة، ولكنها فقدت الكثير من وزنها بسبب أنها تتغذى على المحاليل.

وأشار المصدر إلى أن الأخبار المتداولة حول سفر زوجها الفنان أحمد العوضي لها منذ أيام صحيحة، مؤكدا أنه يساندها ويدعهما دائمًا وليس كما روج البعض بأن هناك مشكلات بينهما أدت للانفصال.

سفر ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا لتلقي العلاج

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز غادرت القاهرة في 12 أغسطس الجاري، بطائرة إسعاف مجهزة إلى سويسرا؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

مرض ياسمين عبد العزيز

يشار إلى أن أحمد العوضي أعلن 17 يوليو الماضي، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وفي اليوم التالي، نشر شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، منشورا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أثار قلق جمهورها حيث قال فيه: "إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جداً".