اعلان
اعلان

نقابة الموسيقيين: قرار وقف مطرب المهرجانات حسن شاكوش نهائي ولا رجعة فيه

 حسن شاكوش
حسن شاكوش
كتب : أهل مصر

أكد الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أن قرار النقابة بوقف مطرب المهرجانات حسن شاكوش نهائي ولا رجعة فيه، موضحًا ' أن الخميس الماضي كان هناك حفلا ومن المفترض أن يغني فيها مغني المهرجانات 'عنبة' وتم منعه من الغناء لأنه من ضمن الموقوفين من النقابة.

وأضاف نقابة المهن الموسيقية في تصريحات مُتلفزة : 'صاصا وعنبة والمدفعجية وغيرهم ممنوعين من الغناء، وما يسري على حسن شاكوش يسري عليهم، لأنه ليسوا حاصلين على تصاريح بالغناء من النقابة'.

وكان قد كشف علاء عامر، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، عن تفاصيل قرار سحب ترخيص حسن شاكوش ومنعه من الغناء، ووقف رضا البحراوي شهرين.

وأضاف 'عامر'، أن الفترة الأخيرة شهدت هرجا في الأغاني والساحل الشمالي، موضحًا أن المطرب غير مسئول ولا يشعر بقدر تأثيره في جمهوره الذي يحبه، منوهًا بأنه حدثت مشادة بين المؤدي حسن شاكوش ورضا البحراوي، تحولت لحركات غير مسئولة، ثم قام 'شاكوش' بارتجال أغنية قال فيها: 'إن الطبال لا بد أن تصبح ابنته راقصة' مما تسبب في حالة غضب لدى أفراد شعبة الإيقاع'.

وتابع أن مجلس نقابة المهن الموسيقية، بعد انتهاء التحقيقات مع حسن شاكوش ورضا البحراوي، أصدر قرارا بإلغاء التصريح السنوي لمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ومنعه من الغناء لأجل غير مسمى، وتجديد إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي، شهرا آخر عن العمل، بعد قرار إيقافه شهرا، الصادر من قبل، والقرار الثالث والأهم هو منع الغناء بفلاشه، وأن يكون الغناء بفرقة موسيقية قوامها من 8 أفراد على الأقل، وهذا القرار خاص بجميع المطربين والمؤديين، معقبًا: 'مقدرش أقول على بتوع المهرجانات مطربين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً