المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مهرجان الجونة 2021 .. مفاجآت حفل الافتتاح ودور مميز لـ محمد رمضان ومنى زكي (خاص)

أهل مصر
مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

ساعات قليلة وتنطلق الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي المقرر إقامتها في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر الجاري.

ويشهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي العديد من المفاجآت، تخص حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021، نرصدها لكم في السطور التالية، بعدما حصلت عليها "أهل مصر".

آل ساويرس يشيدون بالفنان محمد رمضان

سيظهر الفنان محمد رمضان برفقة فرقة راقصة وهو يغني ويرقص معها، ويقدم أغنيته الجديدة جو البنات، حيث سيعرض الكليب على الشاشات أمام الجمهور ثم يخرج محمد رمضان أمام الجمهور يبدأ بالغناء والاستعراضات.

منى زكي تسلم الجائزة إلى أحمد السقا

ويتسلم جائزة الإنجاز الإبداعي الفنان أحمد السقا مساء اليوم الخميس، تكريمًا له على مشواره الفني، وتُسلمه الجائزة الفنانة منى زكي شريكة نجاحه على مدار سنوات كثيرة، مثلما سلم هو الجائزة العام الماضي لشريك نجاحه محمد هنيدي.

تكريم المخرج الفلسطيني محمد بكري

تكريم البكري يكرم المهرجان أيضا الممثل والمخرج والمنتج السينمائي الفلسطيني محمد بكري، التي تتضمن مسيرته السينمائية أكثر من ۷۰ عملا ما بين الإخراج والتمثيل، كما أن له من الأبناء سنة من بينهم الممثلين صالح وزیاد بكري درس محمد بكري المسرح عام ۱۹۷۲، وبدأ مشواره الفني بعدد من الأعمال المسرحية المحلية حيث أخرج مسرحيته ، المتشائل، والتي فاق عدد عروضها ۲۰۰۰ عرضا. في السينما مثل بكري أول أفلامه مع المخرج كوستا جافراس.

هدايا النجوم

تم تجهيز 60 هدية لنجوم الفن من أفضل الماركات، حيث وضع بداخل الصندوق نظارات ومج واقلام وعطر، وسيتم توزيعها على النجوم فور وصولهم.

حفل افتتاح مهرجان الجونة

تنطلق اليوم الخميس الموافق 14 أكتوبر، الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحفل الافتتاح المقرر أن يبدأ في الساعة الثامنة مساءًا، وتقدم الحفل ناردين فرج على أن تستمر فعاليات المهرجان حتى 22 من شهر أكتوبر الجاري.

اعلان