المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مايان السيد تتألق في إبراز تفاصيل مرض التوحد بمسلسل إلا أنا (فيديو وصور)

أهل مصر
مايان السيد
مايان السيد

نجحت النجمة الشابة مايان السيد في تقديم أعراض "اضطراب طيف التوحد"، من خلال شخصية خديجة التي تؤدي دورها في حكاية "حلم حياتي" بمسلسل إلا أنا والذي بدأ عرضه أمس الأحد على قناة dmc والذي يُعد أول بطولة مطلقة لها، وحقق المسلسل ردود أفعال كبيرة بعد عرضه.

مايان السيد في مسلسل الا انا

وتقدم مايان، دور خديجة الشابة صاحبة الـ19 عاماً والتي تحلم بدخول المعهد العالي للفنون المسرحية وأن تتغلب على هذا الاضطراب وتصبح ممثلة مشهورة، كما يسلط المسلسل الضوء على الأسرة وكيفية تعاملهم مع حالة خديجة والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضا لاحتواء حالتها.

مايان السيد

اهتمام مايان بتفاصيل مرض التوحد انعكست على أدائها التمثيلي حيث كشفت العديد من العلامات المصاحبة للتوحد منها تجنب التواصل البصري مع الأشخاص، صعوبة التعرف على الإشارات غير اللفظية، مثل تفسير تعبيرات الوجه أو لهجة الصوت، الانفعال الزائد من المزاح، التفاعل الاجتماعي على نحو غير ملائم.

مسلسل إلا أنا

مسلسل إلا أنا، حكاية حلم حياتي، من إخراج ياسمين أحمد كامل، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار يوسف وجيه، وبالإضافة لمايان، يشارك في بطولته منة عرفة، تيام مصطفى، يوسف عثمان، هنا داود، وإيفا، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على dmc ويُعاد في نفس الأيام الساعة 11 مساءً على dmc دراما.

مايان السيد

فيلم بضع ساعات في يوم ما

وقبل 3 أسابيع، انطلق فيلم المحكمة، الذي تشارك مايان في بطولته في مصر وعدد دول من الخليج، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب، غادة عادل، جميلة عوض، أحمد داش، نجلاء بدر وعارفة عبد الرسول وغيرهم.

مايان السيد

ومؤخراً اختيرت مايان لتكون سفيرة مولبد في مصر لمنتجات الرعاية الصحية النسائية، كما جذبت الأنظار بإطلالاتها المتميزة والمختلفة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي والتي حصلت على إعجاب متابعيها ووسائل الإعلام، وتصور حالياً مشاهدها في فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب محمد صادق ومن إنتاج السبكي.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر