اعلان

شيرين وحسام حبيب أبرزهم.. 11 حالة طلاق بين مشاهير الفن في 2021

أهل مصر
شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

شهد الوسط الفني في عام 2021 ، العديد من حالات الطلاق بين النجوم والمشاهير في الوطن العربي والعالم، بعضها انتهى سريعًا والبعض الآخر صاحبه ضجة وأزمة وخلافات.

وانتهت أغلب زيجات الوسط الفني بنهاية درامية، حيث شهد عام 2021 طلاق عدد كبير من المشاهير، فضل البعض منهم الاحتفاظ بالأسباب وأبعد حياته الخاصة عن الإعلام والصحافة، والبعض لجأ للإعلام للحديث عن الجوانب الخفية في قصصهم، وآخرون أوصلوا الأمر إلى القضاء، حالات الطلاق في الوسط الفني، وهذه أبرزها:

شيرين وحسام حبيب

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

في أول رد رسمي لها، نشرت شيرين عبد الوهاب بيان رسمي حول انفصالها عن حسام حبيب، ووجهت رسالة لجمهورها ووسائل الإعلام.

وتحدثت شيرين عبدالوهاب عن أسباب الانفصال مؤكدة أن هذه التفاصيل تخصها وحدها ولا داع للخوض فيها.

وأكدت شيرين عبد الوهاب انفصالها بالفعل حيث جاء في البيان الرسمي: " في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية ، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية ".

جاء هذا الإعلام في أعقاب جدل كبير أثير خلال الأيام الماضية ، بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.

مصطفى فهمى و فاتن موسى

طلاق فاتن موسى ومصطفى فهمي

شكل خبر طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى، صدمة كبيرة لمحبي النجم الكبير والإعلامية، إذ أنهما متزوجان منذ 6 سنوات ولم تقع بينهما طيلة هذه السنوات الستة أي خلافات تذكر.

يبدو أن أزمة مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى ستشتعل خلال الأيام المقبلة ، فبعد اتهامات من طليقة النجم المصري بالاستيلاء على أغراضها الشخصية من المنزل، و بالخوض في سمعتها، كشفت محامية فهمي عن تفاصيل صادمة أشعلت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وكشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عن حلقة جديدة في أزمتها الدائرة مع طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، واتهمته هذه المرة بالخوض في سمعتها.

كانت طليقة الفنان المصري اتهمت مصطفى فهمي بالاستيلاء على متعلقاتها الشخصية، موضحة عبر منشور لها على حسابها الشخصي على إنستجرام، أنها عادت إلى مصر مؤخراً ونصحها أصدقائها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل مواجهة طليقها مصطفى فهمي.

وعن سبب الانفصال، قالت محامية مصطفى فهمي رداً على اتهامات فاتن موسى له بأخذ متعلقاتها الشخصية: " للأسف، لم تحترم فاتن موسى، ولم تقدر حرصه على عدم نشر أخبار عن حياته الشخصية، والأسباب الخطيرة التي أدت به لإلغاء سفره معها لخطبة شقيقها وجعلت قرار طلاقه لها قراراً حتمياً نهائياً ولا رجعة فيه، وليست الأسباب الكاذبة التي ادعتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بل راحت تذيع بيانات مغلوطة ومكذوبة على مواقع التواصل الاجتماعي يعاقب عليها القانون؛ تستدرُّ بها عطف متابعيها الذين لا يعلمون شيئًا".

ويتبادل محامو الطرفين إصدار البيانات الإعلامية للرد على الطرف الآخر بمعدل شبه يومي منذ طلاقهما.

بلقيس فتحى

طلاق بلقيس فتحي

تعتبر النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، من المشاهير الذين تركوا القفص الذهبي هذا العالم، على الرغم من أنها كانت تعيش قصة حب كبيرة مع زوجها، لكن نهاية حبهم كانت الانفصال، ذلك القرار الذي كان صادمًا لمحبي بلقيس فتحي، خاصة بعد رؤية حالة الحب والانسجام بين الثنائي، التي ظهرت في حفل زفافهم، الذي أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

قالت بلقيس فتحي، إن هذا القرار نابع منها حتى يستمر الاحترام والمودة بينهما، حيث قامت برفع دعوة خلع تجاه زوجها سلطان بن عبداللطيف؛ لكي تعيش حرة دون الكشف عن تفاصيل.

زواج هالة صدقي ينتهى في المحاكم

شهدت الخلافات القائمة بين الفنانة المصرية هالة صدقي ، وزوجها المحامي المصري سامح سامي، تطوراً جديداً بعد أن أعلن الأخير طلاقها من خلال مقطع فيديو نشره عبر أحد المواقع موضحاً فيه أنه يطلقها أمام العالم في أبريل الماضي.

وأقدم المحامي المصري سامح سامي، بشكل رسمي وعلني، وعبر بث مباشر، على تطليق زوجته الفنانة المصرية هالة صدقي، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها مؤخراً في مقابلاتها التلفزيونية.

لكن الجديد في الأمر، أن أرسل سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي إنذاراً بـ"الدخول في الطاعة " على يد محضر الأربعاء 26 مايو الماضي، للفنانة المصرية بعد أزمته الأخيرة معها.

وردت هالة صدقي على الأمر من خلال تصريحها لعدد من وسائل الإعلام المصرية، بطريقة ساخرة: «قبل كدة طلقني على الهوا.. ودلوقتي رجعني وعملي إنذار بالطاعة.. طب يا ترى هروح البيت دا أونلاين برضو».

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت خلافات بين الزوجين، وصلت إلى قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، بمد أجل الحكم في استشكال زوج الفنانة هالة صدقي على حكم حبسه شهر، لامتناعه عن دفع نفقة.

وقضت محكمة الأسرة، بحبس زوج الفنانة هالة صدقي شهراً لامتناعه عن دفع متجمد مبلغ النفقة المحكوم لها ولأولادها به وقيمته 155 ألف جنيه، وقدّم الزوج اشكالاً في تنفيذ حكم الحبس الصادر ضده، وقال إنه سدد متجمد النفقة ومعه مخالصة موقّعة منها سوف يقدّمها إلى المحكمة التي قررت تأجيل نظر الاستشكال.

فاطمة الأنصارى

طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري

عقب تردد عدة شائعات حول انفصال الثنائي فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري، حسمت فاطمة الأنصاري المتداول في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت انفصالهما بشكل صريح لكن لم يعلن أياً منهم تفاصيل أسباب الطلاق حتى الآن.

وخرجت فاطمة الأنصاري، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، تؤكد حقيقة طلاقها من يعقوب بو شهري، وترجو المتابعين عدم فتح هذا الموضوع مجدداً.

وقالت فاطمة الأنصاري في الفيديو، الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي: "طالما خرج الموضوع للعلن وليس من طرفي، وأنا سكت عن الرد لا بنعم ولا بلا.. نعم تم الطلاق رسمياً، وهذه صفحة وطويتها، وكل شيء في الدنيا قسمة ونصيب، ورجاءً ما يسألني مرة ثانية".

حالات الانفصال الأشهر في العالم الغربي..

زين مالك

جيجي حديد وزين مالك

انفصل الثنائي الأشهر في العالم، زين مالك وجيجي حديد، بعد أنباء عن تعرضها للعنف والضرب المبرح منه لها ولوالدتها، التي حاولت إنقاذ ابنتها، وفقًا لما نشٌر في مجلة People الأمريكية.

جمع بين الثنائي علاقة حب قبل زواجهم، دامت لمدة 6 سنوات، لكن تدهورت العلاقة بينهما بشكل أدى إلى الانفصال ليكون الفصل الأخير في حياتهم العاطفية.

من جانبه، نفى زين مالك ضربه لجيجي حديد ووالدتها، في بيان رسمي على صفحته الرسمية بتويتر، لكن تعاطف البعض مع جيجي بعد نشر صورة لها، يظهر على وجهها علامات الضرب.

كيم كارداشيان وكاني ويست

يعتبر هذا الخبر مفاجأة للجميع، إذ نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية، خبر الانفصال التي كانت رغبة ويست، بسبب المشكلات المتعلقة بعائلتها ، هذا الأمر الذي جعله يرغب في قرار الانفصال.

بحسب التصريحات التي نشرت في وسائل إعلامية كبيرة، كشفت أن كيم كارداشيان عينت محامية خاصة بهذه الشئون، حتى تتم إجراءات الطلاق في سلام دون حدوث خلافات.

جيمس ماسترز

جيمس مارسترز وباتريشيا رحمن

تقدمت الممثلة باتريشيا رحمن في 3 فبراير، بطلب الطلاق من الممثل جيمس مارسترز، بعد فترة وجيزة من احتفالهما بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، حيث تزوج الثنائي في لوس أنجلوس في يناير 2011.

ريبيل ويلسون

ريبيل ويلسون وجاكوب بوش:

نشرت الممثلة، ريبيل ويلسون، على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، منشوراً يفيد انفصالها عن الملياردير جاكوب بوش، وذلك في 2 فبراير الماضي.

سيمون بيكر

سيمون بيكر وريبيكا ريج:

انفصل الممثل سيمون بيكر، عن زوجته، الممثلة ريبيكا ريج، ونشر الزوجان بياناً لهما في 29 يناير الماضى، والذى جاء فيه الآتي: "أعلن سيمون بيكر وريبيكا ريج انفصالهما بعد 29 عامًا من الزواج".

أليس إيفانز

إيوان جروفود وأليس إيفانز:

أعلنت الممثلة أليس إيفانز، في تغريدة لها على صفحتها بموقع "تويتر"، والتي حذفتها بعد ذلك، في 26 يناير الماضى أن زوجها سينفصل عنها، وأن ابنتها حزينة للغاية، مشيرة إلى أن سبب انفصال زوجها عنها هو أنه لم يعد يحبها، وأصدر الزوجان في وقت لاحق بيانًا مشتركًا للتأكيد على انفصالهما والتزامهما نحو أطفالهما مع مطالبة الغير باحترام خصوصيتهما.

إقرأ أيضاً