المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

في ذكرى ميلاده.. رسائل مؤثرة لـ سمير غانم من الرداد ورضوان (صور)

أهل مصر
سمير غانم وبناته
سمير غانم وبناته

حرص الفنان حسن الرداد، والإعلامي رامي رضوان، زوجا ابنتي الفنان الراحل سمير غانم، على الاحتفال بذكرى ميلاد والدهما، التي تحل اليوم، وهي الذكرى الأولى لميلاده بعد رحيله.

شكرا على كل الضحك

وكتب الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، "شكرا على كل الضحك والحب اللي اديتهولنا طول السنين دي يا حبيبي.. عيدك في الجنة بإذن الله، أرجو قراءة الفاتحة وإهداء ثوابها لروح حبيبنا الأستاذ سمير غانم".

معنا بروحك وضحكتك

ومن جانبه، كتب رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "في ذكرى ميلاد حبيبي الأسطورة.. من لا مثيل له.. الإنسان صاحب القلب الأبيض والروح المبهجة وطيبة الدنيا فيه وأنقى البشر، لا يذكره أحد الإ بكل خير، لأنه كان لا يذكر أحدا طوال حياته إلا بكل الخير.. يوم ميلادك عيد يا حبيبي وفراقك ألم يصبرنا عليه فقط يقيننا أنكم في الجنة والسيرة الطيبة الباقية على لسان كل الناس وحبهم".

وتابع: "كل ذكرى ميلاد وحضرتك معنا بروحك وإفيهاتك وضحكتك المنورة، أرجو من كل محبيه أن يدعو له ولحماتي الغالية مدام دلال عبد العزيز، بالرحمة والمغفرة والراحة والسكينة.. وقراءة الفاتحة على روحه".

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Radwan (@ramy__radwan)

يشار إلى أن الفنان الكبير سمير غانم رحل عن دنيانا يوم 20 مايو 2021، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، بينما توفيت الفنانة دلال عبد العزيز بعد معاناة طويلة مع كورونا ايضا يوم 7 أغسطس الماضي.

اعلان