المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

هبة عبد الغني تكشف شخصيتها في حكاية «واللي مايشتري يتفرج».. وتنتظر عرض «شبح البدروم»

أهل مصر
هبة عبد الغني
هبة عبد الغني

تستكمل الفنانة هبة عبد الغني، خلال الفترة الحالية تصوير مشاهدها في الحكاية الثامنة و الأخيرة من الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك" للمؤلف عمرو محمود ياسين ، والتي تحمل أسم "واللي مايشتري يتفرج"، والمقرر عرضها مساء اليوم عبر شبكة قنوات ON.

ونشرت الفنانة هبة عبد الغني، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، بوستر شخصيتها بالعمل، وعلقت عليها قائلة:" أحب أعرفكم على"زينة" واللي ما يشتري يتفرج، تابعونا ابتداء من اليوم إلي الاربعاء على شبكة قنوات ON في تمام الساعه 8 م والإعادة الساعة 10 م علي ON drama، كما تعرض علي قناة MBC1 من الأحد للخميس في تمام الساعة 4 عصراً، الحكاية الثامنة من الموسم الرابع من مسلسل نصيبي و قسمتك، إخراج استاذ / عصام نصار..مسلسل نصيبي و قسمتك تأليف الأستاذ / عمرو محمود يس، إنتاج / أحمد عبدالعاطي ART MAKERS و المتحدة للخدمات الاعلاميهUMS".

حكاية "واللي مايشتري يتفرج"، إخراج عصام نصار، ويشارك في بطولتها كوكبة من النجوم منهم بسمة، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، وهبة عبدالغني، وندى عادل، و صبري عبد المنعم ومصطفى حشيش و تامر ضيائي، مجموعه مميزه من النجوم الصاعدين منهم يوسف عمر و لبنى عزت و ياسمين البشبيشي.

وتنتظر الفنانة هبة عبدالغني، عرض أحدث أعمالها الدرامية، قصة "شبح البدروم"، إحدى قصص وحكايات مسلسل "خارج السيطرة- into the dark" المأخوذ عن فرومات أمريكي، حيث تقدم شخصية، ميس داليا مدرسة في أحد المدارس.

قصة "شبح البدروم"، من بطولة هبة عبدالغني ونور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور وإسراء رخا وعبدالرحمن عامر وعمر عمر، ومن تأليف لاري نبيل، وإخراج محمد بكير.