المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أحد داعمي المثلية الجنسية يكشف مفاجأة مدوية بشأن «أصحاب ولا أعز»

أهل مصر
فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

تصدر فيلم"أصحاب ولا أعز" تصدر مؤشر البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد حالة الجدل التي أثارها فور طرحة عبر منصة Netflix العالمية.

وكشف كارل جرجس، أحد أعضاء فرقة مشروع ليلى، المعروف عنها عمها الكامل للمثلية الجنسية، مفاجأة مدوية بخصوص فيلم"أصحاب ولا أعز"، قائلا: إنه تم تصوير الفيلم بالكامل في منزله"، حيث نشر عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"، مجموعة من الصور من داخل منزلة، وعلق عليها، قائلا: "شقتي في أول فيلم عربي أصلي على Netflix!، فيلم أصحاب ولا أعز الذي يتم عرضه في 190 دولة عبر العالم".

وتابع :"ومن المتوقع أن يخلق هذا النبأ، حالة كبيرة من الجدل بين الجمهور، نظرًا لأن فرقة مشروع ليلى من المعروف عنها دعمها للمثلية الجنسية".

وتعد فرقة مشروع ليلى، معروف عنها دعمها الكامل للمثلية الجنسية، حيث تجلى ذلك في العديد من حفلاتهم، التي رفعوا فيها الأعلام الخاصة بالمثليين الجنسيين.

يشار إلي أن فيلم "أصحاب ولا أعز"، خالة حالة من الجدل والإثارة بين جمهور رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بسبب تناوله بعض الموضوعات الجريئة والغريبة على المجتمع الشرقي، تدور أحداث الفيلم في قالب درامي تشويق بسبب لعبة تتسبب في اكتشاف العديد من الأسرار، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الايطالي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق أرقاما قياسية في عدد مرات النسخ حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم، ليصبح فيلم أصحاب ولا أعز النسخة رقم 19.

الفيلم إخراج وسام سميرة وبطولة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز.الفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي غرباء بالكامل،تم عرض الفيلم على نتفليكس في 20 يناير 2022.