المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حسن شاكوش يعتذر لـ هاني شاكر ونقابة المهن الموسيقية الإثنين

أهل مصر
حسن شاكوش
حسن شاكوش

أعلنت نقابة المهن الموسيقية، عقد مؤتمر صحفي بمقر المهن الموسيقية، الإثنين المقبل 27 يونيو، بحضور النقيب هاني شاكر، لتقديم حسن شاكوش الاعتذار للنقابة.

وقالت النقابة في بيان اليوم، إنه سيتم عقد مؤتمر صحفي بمقر نقابة المهن الموسيقية، الـ7 مساء بعد غد الاثنين، بحضور الفنان هاني شاكر، والفنان سعيد الأرتست، وعازفي شعبة الإيقاع، ليقدم حسن شاكوش، اعتذاره للنقابة بصفتها راعية لحقوق أعضائها عامة، ويقدم اعتذاره لعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت في بيان صحفي، حصول مطرب المهرجانات حسن شاكوش على كارنيه النقابة السنوي، الذي يسمح له بمزاولة المهنة، بعد انتهاء خلافاته.

وقال بيان النقابة: قبلت لجنة التطلعات بنقابة المهن الموسيقية؛ التظلم الثالث المقدم من حسن شاكوش، بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه في فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه.

وتابع البيان: اعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء في حق شُعبة من أهم شُعب الموسيقى، وهي شُعبة الإيقاع، وخطأه عن الألفاظ التي بدرت منه على خشبة المسرح، وقد ارتأت لجنة فحص التظلمات، أن فلسفة العقاب قد أتت مفعولها، وحققت المقصود منها، وهو الردع والتقويم.