اعلان

القطريون يرفضون محمد رمضان.. والفنان يؤكد الحفلة ستقام قريباً

أهل مصر
محمد رمضان
محمد رمضان

حالة من الجدل أثارها الفنان محمد رمضان خلال الساعات الأخيرة، عندما أعلن عن حفله الجديد بدولة قطر، مما جعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة الجمهور القطري يغضب من هذا الأمر ويرفض إقامة حفلته، بعد أن أهان الدولة القطرية في إحدى حفلاته، مما أثار حفيظة الشعب القطري، وأثر ذلك نفت وزارة الثقافة القطرية في رد على مواطن قطري على تغريدته في تويتر أن الوزارة لم تعط ترخيص لمحمد رمضان بإقامة حفلة.

ونشرت جريدة الوطن القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي بما يفيد أن وزارة الثقافة القطرية علقت على صفحة أحد الجمهور القطري أنهم لم يعطوا تصريح لمحمد رمضان للحفل من الأساس.

وتصدر هاشتاج "قطر ترفض محمد رمضان" تريند تويتر في قطر، عقب الإعلان عن الحفل، وسط مطالبات بإلغاءه، بسبب مواقف محمد رمضان السابقة.

وعلقت الناشطة رغد:"محمد رمضان لم يكن محايدًا في فترة الحصار بل رفض عرض أعماله في قطر عام ٢٠١٧ راميًا بتهمة الإرهاب على الدولة بشكل غير مباشر، وسار منتج الفيلم أحمد السبكي على ذات المنوال".

يأتي ذلك بعد إعلان محمد رمضان مساء أول أمس، الأحد، توقيعه عقد إحياء حفل غنائي في قطر يوم 25 نوفمبر، وكتب عبر حسابه على تويتر: " وأخيراً أقوى حفلة في قطر الشقيقة الغالية، أشوفكم على خير وتمنياتي لكم بدوام النجاح والتوفيق أميراً شعباً".

وبعد الهجوم الذي تعرض له رمضان منذ إعلانه عن حفله الأول إلا إنه حتى الآن لم يخرج ويرد عن أي من وسائل التواصل الاجتماعي كما كان يفعل من قبل.

يذكر أن الفنان محمد رمضان يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه الجديد «ع الزيرو»، الذي يشاركه البطولة الفنانة نيللي كريم.

إقرأ أيضاً