اعلان

فيلم "تحت تهديد السلاح" يحافظ على الصدارة ويحقق 6 ملايين

أهل مصر
فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح

يواصل الفنان حسن الرداد تصدره للمركز الأول لقائمة الإيرادات الأعلي قيمة وذلك بفيلمه الجديد "تحت تهديد السلاح"، والذي جاء في المرتبة الأولى عن باقي الأفلام المعروضة بدور العرض، حيث حقق أمس 104 ألف جنيه، ليكون إجمالي إيرادات الفيلم حتى الأن 6 مليون جنيه.

حسن الرداد

أحداث فيلم "تحت تهديد السلاح"

وتدور قصة فيلم "تحت تهديد السلاح"، في إطار من الأكشن والإثارة، وتبدأ بجريمة قتل، إذ يبحث رجل عن حبيبته السابقة، فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

وتصدر الفيلم المرتبة الأولى منذ طرحه بدور العرض، قبل أسابيع، خاصة أن قصة الفيلم تدور في إطار تشويقي اجتماعي من تأليف أيمن بهجت قمر.

أبطال فيلم "تحت تهديد السلاح"

وجمع الفيلم، عدد من الأبطال منهم حسن الرداد، ومي عمر، وشيرين رضا، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وعباس أبو الحسن، وهلا السعيد، وجوري بكر، وأحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد كان مسلسل "بابلو" الذي تم عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان 2022، يشارك في بطولته بجانب الفنان حسن الرداد، عدد كبير من النجوم مثل، أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة مسلسل بابلو

وتدور أحداث مسلسل "بابلو" في أجواء من الأكشن والإثارة، حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً