اعلان

نسرين طافش تروي معاناتها مع صعود جبل موسى: ليلة كاملة بلا نوم (صور)

أهل مصر
نسرين طافش
نسرين طافش

روت الفنانة السورية نسرين طافش مغامراتها المميزة في صعود جبل موسى الواقع في محافظة جنوب سيناء، وذلك عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

صعود جبل موسىوكتبت نسرين طافش عبر موقع تويتر:"رحلة الصعود إلى جبل موسى كانت مغامرة ممتعة مع أصدقائي بالرغم من أنو متعبة كتير ليلة كاملة بلا نوم من الساعة تنتين بعد نص الليل للساعة تسعة الصبح الطريق للصعود ساعتين مشي منهم سبعمية و خمسين درجة طلوع".

واثار خبر انفصال نسرين طافش عن زوجها جدلا الفترة الماضية اضطرها للتعليق على الأمر مؤخرا وقالت عبر حساباتها بمواقع التواصل: "بالنسبة لتكرار خبر طلاقي، يعني كم المسجات الي وصلتني، شي عم يطمنو علي، وشي عم يسأل ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا اطلقتوا".

نسرين طافش

وأضافت نسرين طافش قائلة: "يعني لازم كل شهر أعلن عن طلاقي لتتأكدوا إني ما رجعت؟ أنا أعلنت انفصالي من شهور بدون ذكر أي تفاصيل، ومن وقتها ما رجعنا لبعض لنرجع نطلق من جديد".

وتابعت: "هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا؟ ولا في تمديد لـ2023؟".

نسرين طافش

نسرين طافش

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً