اعلان

هشام ماجد يستعيد ذكريات حملة فريزر

أهل مصر
حملة فريزر
حملة فريزر

شارك الفنان هشام ماجد، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة من كواليس تصوير فيلم حملة فريزر الذي عرض عام 2016.

فيلم حملة فريزر

وظهر هشام ماجد فى الصورة، برفقة كل من الفنانة نسرين أمين وبيومي فؤاد وشيكو، وعلق عليها: "صورة يمكنك سماعها ".

وتدور قصة فيلم حملة فريزر في قالب كوميدي، حيث تتبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يدعى (مديح البلبوصي)، ومع فتاة لديها سوابق في اﻵداب تدعى (تباهي).

الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ: سامح عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ: ولاء شريف، بطولة الفنان هشام ماجد، شيكو، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، نسرين أمين، دارين حداد.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً