اعلان

هالة صدقي: "متفائلة بـ2023 مش عارفة الناس متشائمة ليه"

هالة صدقي
هالة صدقي
كتب : ندي صدقي

قالت الفنانة هالة صدقي، إنها قدمت عملا واحدا في عام 2022، لكنها أخذت عنه 5 جوائز، وهو مسلسل فاتن أمل حربي.

هالة صدقي هالة صدقي

وأضافت هالة صدقي، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج 'آخر النهار': ' الحلم كان إننا نغير في قوانين المرأة، والدفاع عنها، وده كان جزء من حلمي، كان عمل له هدف ليس للتسلية، قبلت العمل لأن الهدف الأول والرئيسي تحقيق المراد منه، تغيير القوانين'.

ولفتت إلى أنه تم تكريمها في مهرجان قرطاج الدولي، مردفة: 'تكريم أسعدني جدًا، له قيمة فنية كبيرة، وتم ترشيحي في مهرجان الأقصر في فبراير 2023'.

وتابعت: 'متفائلة بـ 2023 جدًا، مش عارفة الناس ليه متشائمة، بدأت في عمل مهم يقدمني في شكل مختلف وهو العمدة، وهو أول لقاء مع المخرج محمد سامي والرائع محمد رمضان، وأنا راضية عن الدور تمامًا، وهناك دور آخر مع المخرج خالد يوسف، في المسلسل التليفزيوني 'سره الباتع'، وهو عبارة عن 30 حلقة تليفزيونية ، أنا ضيفة شرف فيه.

أزمات الفنانة هالة صدقي

وكانت الفنانة هالة صدقي أعلنت طلاقها من زوجها سامح سامي بشكل رسمي بعد سنوات من رفعها للقضية، وشاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تصفق على أصوات الزغاريد أثناء تصفيف شعرها تزامنا مع صدور حكم بطلاقها رسميا من زوجها سامح سامي من محكمة أسرة قصر النيل، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع 'إنستجرام'.

وفي أول تعليق من الفنانة هالة صدقي، على طلاقها من زوجها سامح سامي، كتبت: 'يوم جديد سعيد وكله خير خير خير وفرح ونجاح وانتصار وشمس جميلة هتطلع تنور دنيتنا.. صباحكم كله خير'.

بدايتها الفنية

عاشت بعض سنوات طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، برعت في الألعاب الرياضية، حصلت على إجازة في الآداب عام 1981، عملت عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية حيث قدمت أكثر من 30 فيلماً.

بدأت علاقتها بالفن بعد عودتها إلى مصر مع المخرج نور الدمرداش في مسلسل (لا يا ابنتي العزيزة) عام 1979، وكانت نقطة إنطلاقتها في مسلسل (رحلة المليون)، وتعتبر فترة ثمانينات القرن العشرين هي بداية شهرتها الحقيقية. تنوعت أدوارها من الكوميديا إلى التراجيديا واشتركت خلال مشوارها الفني مع مجموعة مميزة من المخرجين فعملت مع المخرج عاطف الطيب في فيلم (الهروب)، وعملت مع المخرج يوسف شاهين في فيلمي (إسكندرية - نيويورك) و(هي فوضى)، وفي التلفزيون اشتركت بعدد من المسلسلات المعروفة مثل (أبيض وأسود، أرابيسك، رجل في زمن العولمة، زيزينيا الجزء الثاني).

WhatsApp
Telegram