اعلان
اعلان

عائلة جورج وسوف تنهار في جنازة «وديع» على أنغام «أصعب عذاب»

جورج وسوف
جورج وسوف
كتب : ندي صدقي

وصل جثمان 'وديع'، نجل الفنان جورج وسوف، إلى كنيسة القديس نيقولاوس بمنطقة الأشرفية في لبنان، استعدادًا لمراسم الجنازة وسط انهيار عائلته بالكامل. واستقبل المعزين جثمان وديع جورج وسوف على أغاني والده بالأخص أغنيتي «يوم الوداع» و«أصعب عذاب».

ويذكر أن وديع نجل الفنان جورج وسوف توفى مساء الجمعة الماضية الموافق 6 يناير بعد تعرضه لمضاعافات بعد خضوعه لعملية جراحية وهي تكميم المعدة.

وتلقى جورج وسوف عزاء نجله أمس، وحرص عدد كبير من نجوم الغناء والإعلام على الحضور لمواساته في تلك الأزمة الأليمة، ومنهم الفنانة هيفاء وهبي ونجوى كرم ونانسي عجرم وعابد فهد وناصيف زيتون والإعلامي نيشان وزياد برجى وغيرهم من النجوم.

من المقرر أن يتم دفن وديع جورج وسوف في مسقط رأسه بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه اليوم في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

الفنانين يقدمون العزاء في وديع جورج وسوف

وحرص عدد كبير من الفنانين أمس السبت على حضور عزاء وديع جورج وسوف الذي أقيم في كنيسة مار نقولا الأشرفية بـ لبنان، ومن أبرزهم الفنان وليد توفيق، رامي عياش، الإعلامي نيشان، عابد فهد ووائل جسار، ماجدة الرومي، هيفاء وهبي، مايا دياب، نجوى كرم وغيرهم من الفنانين.

وفاة وديع جورج وسوف

رحل وديع جورج وسوف عن عمر ناهز 39 عامًا، حيث أصيب بمضاعفات خطيرة عقب إجرائه عملية تكميم معدة بـ أسبوع، أدت إلى نزيف حاد ونقله لـ أحد المستشفيات ودخوله العناية المركزة، وتدهورت الحالة الصحية لنجل جورج وسوف ثم رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضية، وسط صدمة كبير في الوسط الفني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو