اعلان

هاني رمزي: معنديش مانع أطلع ضيف شرف مجاملة لزملائي (فيديو)

هاني رمزي
هاني رمزي
كتب : أهل مصر

أعرب الفنان هاني رمزي، عن أمنيته بالاجتماع مع نجوم فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية في جزء جديد.

وقال هاني رمزي، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج 'حبر سري' المذاع عبر قناة 'القاهرة والناس': 'أتمنى نتجمع في صعيدي في الجامعة الأمريكية، وأيام الفيلم كانت حلوة قوي وكان في شغف وطاقة وبعده كان نجومية كل الناس واعتقد احساس هيرجع بينا'.

وأكد هاني رمزي، أن جميع نجوم صعيدي في الجامعة الامريكية لن يرفضوا المشاركة في جزء جديد، متابعا: 'أنا معنديش مانع اطلع ضيف شرف لزملائي واعتبر ده مجاملة لزملائي في الوسط الفني'.

وتابع هاني رمزي: 'اللي بيقدم السبت يلاقي الأحد ولو حتى دوري هيبقى صغير في الفيلم حال أن السيناريو أصر أكون ضيف شرف معنديش أي مشكلة وممكن نتلم تاني وتالت وعاشر'.

وعلق على دوره في الفيلم وشغفه بأمريكا، قائلا: 'أمريكا مش حلم وأنا رحت أمريكا وشفت الواقع وهي مبهرة وبلد جامدة جدا كسياحة إنما كعيشة مصر فيها حاجة حلوة وترابها غالي جدا ومصر لها سحر'.

آخر أعمال هاني رمزي

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي كان مسلسل العائدون من بطولة أمير كرارة، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وظهر خلاله هاني كضيف شرف في عدد من الحلقات، وشارك في بطولة العمل كل من أمينة خليل، محمود عبد المغني، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، وجيهان خليل، وكان من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً