اعلان

أول تعليق من المخرج جمال عبدالحميد بعد اتهامه بالإساءة لــ عادل إمام

المخرج جمال عبدالحميد
المخرج جمال عبدالحميد
كتب : أهل مصر

نفى المخرج جمال عبد الحميد التصريح المنسوب له، خلال ندوته في معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي تناول كواليس فيلم 'طيور الظلام' بين النجم عادل إمام والفنان الكبير رياض الخولي.

وقال جمال عبد الحميد، خلال مداخلة مع الإعلامية كريمة عوض في برنامج 'حديث القاهرة' المذاع عبر قناة القاهرة والناس: 'الكلام المنسوب لي غير صحيح، وعندي تسجيل الندوة لو أي حد عايز يسمعه'.

وأضاف: 'الندوة كانت عن صلاح جاهين، وأنا لا أذكر الممثلين العظام في تاريخي وتاريخ الدراما والسينما المصرية إلا بكل الخير والحب'.

وتابع: 'كل ما قلته إني بحب رياض الخولي وهو ممثل موهوب، وكان عامل فيلم وذكرت اسم الفيلم فقط طيور الظلام، وقلت إنه كان هايل وقعد بعد الفيلم في البيت سنة مش بيشتغل، وأول ما عملت مسلسل جسر الخطر أسندت له دور بطولة مع صلاح السعدني، ولم أذكر عادل إمام'.

وأكمل: 'أنا وعادل إمام أصحاب من زمان، وهو موهبة عظيمة وأحد أهم الكوميديانات في تاريخ مصر والعرب'.

يذكر أنه نسب تصريح للمخرج جمال عبد الحميد انتشر عقب ندوته في معرض الكتاب الـ 54 قبل أيام.

تصريحات المخرج جمال عبدالحميد

وجاء في التصريح المنسوب لـ جمال عبد الحميد: 'رياض الخولي عمل فيلم اسمه طيور الظلام وشارك في بطولته مع عادل إمام، وكان هايل أكتر من عادل إمام' عادل إمام رفض إن رياض الخولي يشتغل في أي عمل بعد طيور الظلام، وبقى يقول ما يشتغلش وقعد رياض في البيت سنة كاملة'.

طيور الظلام

طيور الظلام فيلم مصري من إخراج شريف عرفة، قصة وسيناريو وحوار وإنتاج وحيد حامد سنة 1995 من بطولة عادل إمام، يسرا، جميل راتب، أحمد راتب، رياض الخولي، عزت أبوعوف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل