اعلان

عيد ميلاد شيرين.. نزلة برد وراء إعجاب سمير غانم بمشهدها في "المتزوجون"

كيف

الفنانة شيرين
الفنانة شيرين
كتب : ندى صدقي

تحتفل اليوم الفنانة شيرين بعيد ميلادها، حيث ولدت في مثل ذلك اليوم 10 أكتوبر عام 1956، وتميزت في بداية مشوارها الفني بأدوار الفتاة الرقيقة والهادئة وكان من أهم أعمالها 'مسرحية المتزوجون مع الفنان سمير غانم وجورج سيدهم، وكذلك بخيت وعديلة، الإرهابي، العراف، الجبل، الطائر الجريح'.

مسرحية المتزوجون

وكانت الفنانة شيرين قد تحدثت عن مشهد الـ 'صرصار' في مسرحية المتزوجون، خلال حلولها ضيفة على برنامج 'واحد من الناس' مع الإعلامي عمرو الليثي عبر فضائية 'الحياة' حيث قالت 'كان عندي برد وطلع اللفظ على المسرح بهذا الشكل وأعجب جدا سمير غانم بهذه الطريقة، وقال أنا عايرك تقوليها كده ولو مش مريضة تخليكي مريضة المهم تقولي صرصار بهذه الطريقة'.

لأول مرة بعد مسرحية

مسرحية المتزوجون

وعن الدجاجة بمسرحية المتزوجون قالت: 'الفرخة حاولت الهرب أثناء تصوير المسرحية، وكنا بنغيرها لأن المسرحية دامت فترة طويلة في العرض، وحزنت جدا عندما انتهى عرض مسرحية المتزوجون'.

كما تحدثت عن سر اختيارها بمسرحية 'المتزوجون' قائلة: 'أمير سيدهم أخو النجم جورج سيدهم قال لي إن سمير غانم وجورج سيدهم طلبوا ان شيرين تكون هي البطلة بالمسرحية وكانوا وقتها خارج مصر ومن هنا كانت فرصة المشاركة بمسرحية المتزوجون'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | فرصة جاكبو