اعلان

لطيفة ترد على اتهامها بتقليد سميرة سعيد

لطيفة
لطيفة

تعرضت الفنانة التونسية لطيفة لانتقادات عديدة وهجوما بعد طرحها كليبها الأخير الذي يحمل اسم 'في الاحلامووصف البعض الأغنية بالجريئة بسبب كلماتها و مشهد الحمام في الكليب، بجانب اتهامها بتقليد ستايل المطربة المغربية سميرة سعيد.

لطيفة ترد على الانتقادات

وردت الفنانة التونسية لطيفة من خلال 'فويس' لبرنامج 'ET بالعربي'، على الانتقادات التي وجهت لها بعد كليب 'في الأحلام' قائلة: 'الاكيد أن اغنية في الاحلام فكرة جريئة انا بعتبرها من الواقع فديما الواقع بيبقي صادم'.

⭕جدل و انتقادات كثيرة تعرضت لها #لطيفة بعد إصدارها أغنية "في الأحلام" التي وصفت بالجريئة بسبب كلماتها و مشهد الحمام في الكليب.. والموضوع وصل لحد اتهامها بتقليد ستايل #سميرة_سعيد ... التفاصيل على موقعنا ولينك البايو 👇👇 @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Feb 4, 2020 at 11:34am PST

وفي سياق آخر، طرحت لطيفة يوم الأحد الماضي، احدث اغانيها التي تحمل اسم 'قلاب' من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، وأغنية لطيفة 'قلاب'، من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الحان مدين، توزيع موسيقي عمرو عبد الفتاح.

كما انتهت لطيفة انتهت خلال الأيام الماضية من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي يحمل اسم 'في الأحلام'، ويتضمن الألبوم ١٤ أغنية تعاونت فيهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أيمن بهجت قمر، ليد سعد، مدين، مونتي، إسلام صبري، حسام سعيد ومحمدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً