اعلان

إرمشر تجري تعديلات على أوبل Astra ST

أهل مصر
"إرمشر" تجري تعديلات على فيات
"إرمشر" تجري تعديلات على فيات

أعلنت شركة إرمشر عن برنامج تعديلات خاص بالسيارة أوبل Astra ST، وذلك لمنحها العديد من التفاصيل والتجهيزات الحصرية.

وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن النسخة المعدلة من السيارة تتميز من خلال شفة الاسبويلر الأمامي، والتصميم الجديد لمداخل الهواء، وكسوة العتبات الجانبية، فضلا عن اسبويلر حافة السقف على المؤخرة.

وتتوج هذه الملامح الرياضية من خلال الملصقات الخاصة مع أشرطة تصميمية، وتوقيعات شركة التعديل، فضلا عن العجلات المسبوكة من الألومنيوم قياس 19 بوصة. ويتوفر للسيارة أيضا طاقم أصغر قياس 18 بوصة بتصميمات مختلفة.

ولتحسين الخصائص الأيروديناميكية للسيارة، تم التجهيز بنوابض أقصر بمقدار 30 ملم لخفض الخلوص الأرضي للسيارة. وتتميز المقصورة الداخلية من خلال عتبات الأبواب المصنوعة من الفولاذ، والسجاد القطيفة عالي الجودة، ووحدات الكونسول المركزي الجديدة، فضلا عن الكسوات الجلدية الفاخرة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا