اعلان

"غرزت رقبة إزازة في صدره".. اعترافات الممثلة الشابة عبير بيبرس المتهمة بقتل زوجها

عبير بيبرس
عبير بيبرس

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس الممثلة الشابة عبير بيبرس 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل زوجها طعنا في صدره بواسطة زجاجة مكسورة خلال مشاجرة نشبت بينهما داخل منزل الزوجية في البساتين مما أدى لوفاته.

ووجهت النيابة العامة للمتهمة عبيبر بيبرس، تهمة القتل العمد لزوجها صاحب شركة مقاولات، بعد أن نشبت بينهما مشاجرة عنيفة داخل منزلهما الكائن بشارع شوقي عبد المنعم بالبساتين، واعترفت المتهمة بأنه يوم ارتكاب الجريمة قام زوجها بصفعها على وجهها مما أثار غضبها ولم تتمالك أعصابها، فأمسكت زجاجة بعد أن كسرت رقبتها، ثم غرزتها في صدره، فسقط على الأرض فاقدا الوعى وتوفى على أثرها داخل المستشفى.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أمام النيابة العامة، أن الجريمة حدثت نتيجة انفعالها وأنها لم تخطط لقتل زوجها أو الانتقام منه أو تعمد قتله، وتابعت أن زوجها المجني عليه كان دائم الشجار معاها على أي سبب والتعدي عليها بالضرب، وطالبت الانفصال عنه بالطلاق ولكنه رفض.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من الأهالي، بوجود شخص متوفى بعقار في شارع شوقي عبدالمنعم تقسيم اللاسلكي دائرة القسم، بالانتقال والفحص، تم العثور على جثة صاحب شركة مقاولات، مقيم محل البلاغ، وبفحص الجثة، تبين أن بها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر، وأن وراء ارتكاب الجريمة زوجته الممثلة الشابة عبير بيبرس، وألقى القبض عليها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأمرت النيابة العامة بنقل جثة زوجها المجني عليه إلى مشرحة النيابة بزينهم، وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية لمعرفة أسباب الوفاة، وتم التحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة "الزجاجة المكسورة" وعرضها على المعمل الجنائي، ومازلت التحقيقات مستمرة حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram