المشرف العام على التحرير داليا عماد

من القاهرة للإسكندرية.. قصص الاختطاف الوهمي للفتيات (صور)

أهل مصر
فتاة بورسعيد وصديقها
فتاة بورسعيد وصديقها
اعلان

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف 4 وقائع اختفاء لفتيات أثارة الرأي العام خلال الأيام الماضية، وكان من أبرزهم فتاة المنوفية.

ويستعرض "أهل مصر"، خلال السطور التالية، أهم 4 قصص خطف لعدد من الفتيات أثارة الرأي العام خلال الفترة الأخيرة.

فتاة بورسعيد

تمكن فريق البحث الجنائي من العثور على فتاة بور سعيد المختفية، بتاريخ 24 أكتوبر، والذي أبلغ والدها بغيابها عقب خروجها لتلقي درس خصوصي، حيث تبين هروبها من منزلها عقب تعرفها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على شاب من منطقة حلوان بالقاهرة.

واتفقت - لسوء معاملة والدتها - معه على مقابلتها بميدان رمسيس بالقاهرة، حيث تقابلا وأقامت طرف والدته بإحدى مناطق حلوان، وتم استهدافهما وضبطهما، وقررت بترکها مسکن والدها بمحض إرادتها السوء معاملة والدتها لها وأضافت بعدم تعرضها لثمة مكروه.

فتاة المنوفية

كما عثرت الاجهزة الأمنية على فتاة المنوفية المتغيبة، التي تبين أنها تركت منزلها إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها لتعديه عليها، وتبين إقامتها بطرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية تربطهم علاقة عاطفيًا منذ سبعة أشهر عن طريق موقع التواصل الاجتماعي، واتفقت معه على الزواج، هربًا من المشاكل الأسرية.

كانت البداية عندما أعلن شقيق الفتاة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن اختفاء شقيقته "اختي الدكتورة إنجي خرجت من امبارح ومرجعتش أرجوكم ساعدونا" عقب مشاهدتها للمرة الأخيرة تستقل مركبة "توكتوك"، ولم تعد إلى المنزل حتى الآن.

وبعمل التحريات وتتبع خط سيرها تم الوصول الى الفتاة المختفية، والتي تدعى إنجي جمال رزق، طالبة في كلية الصيدلة، من سكان إحدى قرى مركز قويسنا، وتبين إقامتها بطرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية تربطهم علاقة عاطفيًا.

فتاة الاسكندرية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما يُفيد باختفاء فتاة بالإسكندرية منذ 3 أيام.

وقال مصدر أمني، إنه تم العثور على فتاة الإسكندرية المتغيبة، التي تركت منزلها لخلافات عائلية، وضبط القائم على ترويج الشائعات، حيث تبين أن الطالبة تدعى فرح سماحة، بالصف الثاني الإعدادي، تغيبت عن منزل أسرتها بمنطقة سموحة منذ 3 أيام، والتي انتشرت صورتها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكشفت فرح تفاصيل اختفائها بأنها سافرت بإرادتها للقاهرة لمقابلة أحد مشاهير تطبيق "تيك توك"، بعد مشادة مع والدتها التي رفضت حضور البنت تمرين كرة السلة يوم اختفائها، وبعد ضرب والدها لها لامتناعها عن التدريب قررت ترك المنزل.

فتاة تزعم اختطافها بمدينة نصر

كشف رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، اختلاق فتاة واقعة اختطافها بمساعدة آخر، بسبب خلافات عائلية بمدينة نصر.

وكان قد تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من أحد الأشخاص باختطاف نجلته أثناء تواجدها بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المُبلغ يعمل نجار، وبسؤاله أكد تلقيه اتصال هاتفى من نجلته طالبة، 16 سنة، ومقيمة صحبة والدتها بدائرة القسم أبلغه خلاله باختطافها، وفى وقت لاحق تلقى اتصال هاتفى آخر من هاتف المتغيبة أخبره خلاله المتصل بأن نجلته بصحبته.

وتبين عدم صحة واقعة الخطف، حيث أمكن التوصل إلى أن المتغيبة صحبة طالب 19 سنة مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا، وباستهدافهما أمكن ضبطهما بدائرة القسم، وبمواجهتهما أكد الطالب أن المتغيبة تركت مسكن والدتها لسوء معاملته لها واعتدائه الدائم عليها بالسب والضرب، فاختمرت فكرة الإدعاء بخطفها لإجبار والدها على الحضور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
البورصة تخسر مليار جنيه في نهاية تعاملات اليوم