اعلان

غياب القاضي يؤجل دعوى "شعار نادي القرن" إلى جلسة 6 يناير

شعار نادي القرن
شعار نادي القرن

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المقامة من النادي الأهلي ضد نظيره الزمالك، والمعروفة إعلاميا بـ "شعار نادي القرن" إلى جلسة 6 من يناير الجاري، إداريا، لغياب القاضي.

طالب النادي الأهلي في الدعوى بتعويض 50 مليون جنيه عن استخدام الزمالك لشعار نادي القرن، فيما تلقى نادي الزمالك إخطارا من نيابة العجوزة تطلب فيه إبلاغهم بأسماء وعناوين أعضاء مجلس الإدارة الموقوف، كما طالبت نيابة العجوزة في خطابها الموجه لنادي الزمالك بيان ما إذا كان هناك قراراً رسمياً من مجلس الإدارة السابق بتعليق اللافتة التي تحمل شعار نادي القرن على بواباته أم لأ.

وذكر نادي الزمالك في خطاباته إلى نيابة العجوزة أنه بمراجعة محاضر اجتماعات مجلس الإدارة تم الكشف عن وجود قرار رسمي بإقامة احتفالية تحت مسمي نادي احتفالية ناي القرن الحقيقي، دون أن يكون هناك قراراً مثبت في أي اجتماع لمجلس الإدارة بالموافقة على تعليق اللافتات الموجودة على أسوار وبوابات النادي.

تقدم النادي الأهلي ببلاغ رسمي ضد نظيره الزمالك، لاستخدام شعاره المسجل كعلامة تجارية "نادي القرن"، مطالبا بتعويض مالي 50 مليون جنيه وإلزام النادي الأبيص بإزالة تلك اللافتات ومنع استخدام الشعار نهائيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً