اعلان

تفاصيل مقتل مروة على يد زوجها بعد 15 سنة زواج بالمرج.. الزوجه الثانية كلمة السر.. والجيران: "كانت محترمة وقتلها بعد ما رجعت من الشغل"

موقع الحادث
موقع الحادث
كتب : رجب يونس

3 طعنات أودت بحياتها..عبارة أجازت ما دار داخل شقة سكنية في منطقة المرج بين زوجين استمرت حياتهم الزوجية لقرابة 15 عاما، رزقهم الله طفلتين ليشهدوا مقتل والدتهما على يد الأب، تلك التفاصيل التي ستحفر في ذكراتهما للأبد، بعدما نشبت مشادة كلامية قامت على خلافات سابقة كانت أبرزها 'زواج عرفي' من فتاة أخفاها الزوج عن زوجته، لتشعل نيران الغيرة لدى الضحية، ليشتعل بينهما لهيب الغضب فيستهل على إثرها الزوج سلاحا أبيض ويطعنها عدة طعنات ويجلس أمام الجثة حزين على مافعله بزوجته وعشرة عمره، بينما يدور في ذهنة مصير أطفاله بعدما ارتكب جريمته الشنعاء وحرمهم من أمهم التي عاشت طوال حياتها في تربيتهم، وكيف ستكون حياتهم بعد الزج بيه خلف القضبان.

موقع الحادث موقع الحادث

في البداية يقول 'محمود، ع' صاحب محل موبايلات، وجار المتهم، تزوج المتهم 'سمير' 37 عاما، من المجني عليها 'مروه'، منذ 15 عشر سنة في منطقة الوراق وأنجب طفلتين، 'سلمى' في الصف السادس الإبتدائي 'وسندي' 9 سنوات، وكانت حياتهم تسير طبيعية دون أي خلافات أو مشاكل أسرية تجعلهم ينفصلان عن بعضهما، وبعدها قرر والد المجني عليه الرحيل من مدينة الوراق وشراء قطعة أرض بمنطقة المرج وبالتحديد بـ'مدينة الهدى' لبناء منزل لأبنائه، حيث أنه لديه 4 أبناء ولدين وبنتان غير المتهم، وبالفعل تم بناء المنزل كما كان يريد والدهما، وظل المتهم يعيش فيه أكثر من 5 سنوات، بينما كان يعيش معه شقيقه الأصغر المتزوج من حوالي 5 أشهر.

موقع الحادث موقع الحادث

وتابع الشاهد: وفي يوم الحادث عادت الزوجة الضحية من عملها في الساعة الثالثة عصرا، حيث أنها تعمل مدرسة في إحدى المدارس الخاص، وصعدت إلى الطابق الثاني، وبعد دقائق من دخولها المنزل صعد المتهم خلفها وترك ابنتيه في المحل الخاص به، وحدثت بينهما مشادة كلامية بسبب زواج المتهم من أخرى دون علمها، فتطورت المشادة إلى أن استل المتهم سلاحا أبيض من داخل المطبخ، وانهال عليها حتى سدد لها عدة طعنات متفرقة بالجسد.

موقع الحادث موقع الحادث

وقالت 'أم أحمد' جارة المتهم وصاحبة محل أعلاف صغير: إن المجني عليها عرفت بين أهل المنطقة بالسمعة الطيبة وحب جيرانها، وزوجها كذلك لم نرا منه أي شيئ غير احترامه لأهل المنطقة، رغم أنه شخص في حالة لا يخطلط كثيراً مع أحد ولم نراه يوماً يتعاطى أي مكيفات حتى السجائر لم يدخنها، وعلى حد علمي أن زوجته تحبه وتخاف عليه من الهواء، وذلك الأمر اتضح كثيرا خلال الأيام القليلة الماضية، حينما حدث للمتهم أزمة جعلته يدخل في غيبوبة رأينا على المجني عليها مدا حبها لزوجها.

وأضافت الشاهدة: خرجت الضحية تصرخ في الشارع عقب سقوطه ودخوله في غيبوبة بسبب حساسية حادة على الصدر، بسبب عمله في مهنة النقاشة، وسرعة طلب الإسعاف له والجلوس معه في المستشفى خلال أيام مرضه، كل هذا يدل على مدى حبها له، وليس الذي سمعناه من بعض المواقع الإخبارية أن سبب الجريمة أن المتهم تخلص منها لشكه في سلوكها، وعقب وصول سيارة الشرطة بعدما أبلغ المتهم عن ارتكاب جريمته النكراء، أخذ يتسائل بناته قبل علمهم بما حدث لولدتهم 'هما الحكومة بتعمل ايه عندنا وعايزين بابا في ايه'، وعقب القبض على المتهم حضر أحد أشقائه واصطحب الطفلتين على بيت العائلة في بولاق الدكرور.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من المقدم حسين خيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي، بقيام صاحب سوبر ماركت بذبح زوجته داخل شقته بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

موقع الحادث موقع الحادث

وبالفحص، تبين العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقته تم نقلها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، تبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليهم بسبب خلافات أسرية، فتطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي عليها بالأيدي ثم استل سلاحا من بين طياته وقام بذبحها.

وألقى رجال المباحث، القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي